منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية

منتدى يهتم بكل ما يخص طلاب وطالبات كلية البترجي من مواضيع طبية ومواد دراسية (شخصي)

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اخدمو الله يسكنكم الجنه كيف اكمل دراتي في كليتكم وانا فني مختبر عندي دبلوم عالي ومتخرج من كليه العلوم الصحيه التابعه لوزارت الصحه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم عباس

المساهمات : 5

اخدمو الله يسكنكم الجنه كيف اكمل دراتي في كليتكم وانا فني مختبر عندي دبلوم عالي ومتخرج من كليه العلوم الصحيه التابعه لوزارت الصحه Empty
مُساهمةموضوع: اخدمو الله يسكنكم الجنه كيف اكمل دراتي في كليتكم وانا فني مختبر عندي دبلوم عالي ومتخرج من كليه العلوم الصحيه التابعه لوزارت الصحه   اخدمو الله يسكنكم الجنه كيف اكمل دراتي في كليتكم وانا فني مختبر عندي دبلوم عالي ومتخرج من كليه العلوم الصحيه التابعه لوزارت الصحه Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 06, 2009 11:25 am

انا خريج كليه العلوم الصحيه بالباحه والتابعه لوزاره الصحه وانا الان موضف وحاب اكمل البكلريوس في كليتكم فياليت لو تعطوني معلومات كامله عن طريقه التقديم كم يحسبلي ساعه بدل الكليه الصحيه واذا دخلت كليتكم ابدى من اي سنه وكيف اخذ موافقه من وزاره الصحه وكيف ادخل تحت الابتعاث الحكومي
Heart

Heart

المساهمات : 26

اخدمو الله يسكنكم الجنه كيف اكمل دراتي في كليتكم وانا فني مختبر عندي دبلوم عالي ومتخرج من كليه العلوم الصحيه التابعه لوزارت الصحه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخدمو الله يسكنكم الجنه كيف اكمل دراتي في كليتكم وانا فني مختبر عندي دبلوم عالي ومتخرج من كليه العلوم الصحيه التابعه لوزارت الصحه   اخدمو الله يسكنكم الجنه كيف اكمل دراتي في كليتكم وانا فني مختبر عندي دبلوم عالي ومتخرج من كليه العلوم الصحيه التابعه لوزارت الصحه Icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 12:29 pm

اخدمو الله يسكنكم الجنه كيف اكمل دراتي في كليتكم وانا فني مختبر عندي دبلوم عالي ومتخرج من كليه العلوم الصحيه التابعه لوزارت الصحه Icon_lol

أهلآ وسهلآ أخي ألكريم

في آلحقيقة وآلوآقع

سوفاً أعطيك نبذة بسيطة من آلعلومآت

تذهب ‘إلى آلكلية وتقدم أورآقك بحيث إنك بتكمل بكآلوريس

ومو شرط إنو معآك شهآدة دبلوم عآلي

تجي تقدم وتدرس على مآعتقد 3 سنوآت

وآتمنى لكَ ألتوفيق

C.u

اخدمو الله يسكنكم الجنه كيف اكمل دراتي في كليتكم وانا فني مختبر عندي دبلوم عالي ومتخرج من كليه العلوم الصحيه التابعه لوزارت الصحه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اخدمو الله يسكنكم الجنه كيف اكمل دراتي في كليتكم وانا فني مختبر عندي دبلوم عالي ومتخرج من كليه العلوم الصحيه التابعه لوزارت الصحه
» دام انه ماعندكم قسم مختبر ليه حاطين منتدى قسم المختبرات الطبيه لا والدكتوره تكتب معلومات كامله
» طالب دبلوم صيدله واتمنى الكل يساعدني!! الله يوفقكم ياااارب
» استفسار عن كليه البترجي لازم ادخلو الله يخليكم
» الله يجزاكم الجنه ردووو