منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية

منتدى يهتم بكل ما يخص طلاب وطالبات كلية البترجي من مواضيع طبية ومواد دراسية (شخصي)

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

:) heeeey all

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Beba

المساهمات : 13

:) heeeey all Empty
مُساهمةموضوع: :) heeeey all   :) heeeey all Icon_minitimeالأحد يناير 10, 2010 1:03 pm

[b]سلاااااااام Very Happy

مممم اوك حأعرف نفسي بإختصار انا بيبا لسا طالبة مدرسة Laughing بس خلااااص كبرنا دي اخر سنه ليا احم احم afro

ابس ناويا انشالله اشد حيلي و الحقكم و ابغى استفيد من خبراتكم بما انكم اكبر مني و اكيييييد مجربين و اعلم مني Very Happy

اانا كان دايما يجي على بالي اني ادخل طب بشري بس كل العالم خوفتني و شلتو من بالي confused

يعني ان شالله اذا انقبلت في الكلية حأكون محتارة بين كلية العلاج الطبيعي أو صيدلة (( بس يقولو صعب )) أو كلية المختبرات الطبية (( مع اني مو مره مع الكيميا Rolling Eyes

ابا اعرف ايش القسم اللي لي مستقبل م ما يكون مررة صعب و في نفس الوقت يكون حلو و دمو خفيف Very Happy
ا
اتمنى كل واحد يديني رأيو Very Happy و انشالله اكوون قوود فرند لييكم Smile
Heart

Heart

المساهمات : 26

:) heeeey all Empty
مُساهمةموضوع: رد: :) heeeey all   :) heeeey all Icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 5:33 pm

هناً بهذه آلكلية ألدراسة صعبة

فإذآ شديتي حيلك حتشوفي كل شي سهل وكمآن بآلمتآبعه أول بأول

C.u

:) heeeey all Icon_pirat

:) heeeey all
صفحة 1 من اصل 1