منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية

منتدى يهتم بكل ما يخص طلاب وطالبات كلية البترجي من مواضيع طبية ومواد دراسية (شخصي)

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سوالي مهم ارجوكم بالذات الاخت رورو

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اختين

المساهمات : 5

سوالي مهم ارجوكم بالذات الاخت رورو Empty
مُساهمةموضوع: سوالي مهم ارجوكم بالذات الاخت رورو   سوالي مهم ارجوكم بالذات الاخت رورو Icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 10:43 am

بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا انا واختي حابين ننضم لكم يا اطباء المستقبل وعندنا اساله

1)ماهي منحة العقود واي المستشفيات اللي اقدر اقدم عليها

2) ومنحة الملك هل يقبلونا احنا الاثنين وهل في اخوات قبلوهم مع بعض

3)وهل لازم ادفع قبل لا تطلع نتايج المنحه لانه بصراحه ماعندي ايكانيه

4) منحة الموارد هل تقبل 85 وقدرات 65 وهل في ناس قبلتهم

والله مره خايفين يضيع حلم امي انها تشوفنا طبيبات ياليت نلاقي البشاره من عندكم

9
roro

المساهمات : 295

مُساهمةموضوع: رد: سوالي مهم ارجوكم بالذات الاخت رورو   سوالي مهم ارجوكم بالذات الاخت رورو Icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 12:22 pm

اهلين حبايبي

اول شئ اتمنى اني افيدك على قد منتي خاصتني

1_ ماعرف ايش هيا منحه العقود بس ممكن قصدك الموارد البشريه الموارد البشريه ليها منحتين الي هما

1- ماهر طريقه ماهر يدفعولك كل السنين كل الي عليكي تدفعي 4 الاف حقت التسجيل بس ليهم شروط
2_منحه منتهيه بالتوظيف دي برضو يدفعولك كل السنين بس ويدوكي عقد عمل من يوم تسجلي توقعي عليه يوم تتخرجي تتوضفي في محل مايحطوكي في اي منطقه في المملكه

الشروط العامه لمنحه الموارد البشريه

لازم تكون نسبتك فوق ال 90 وطبعا في للافضليه
ولازم القدرات والتحصيلي فوق ال 80 وطبعا يسو معادله مين الاحسن ويختارو بس 20 بنت و20 ولد تقريبا
متوفره جميع الاقسام الطبيه ماعدا الطب البشري

2- منحه الملك عبدالله يقبلوكي انتي واختك ليش لا بس دي السنه نزلو شرط انو تدرسي السنه التحضيريه على حسابك وسنة التخصص هم يدفعولها لو جبتي اكتر من 80 او 70

3- لا هم حيقولوك ادفعي ويوقفو عنك البصمه :....الخ بس انتي لا تدفعي انا مادفعتلهم ترى
4- جاوبت عليه فوق

حبيبتي لا يضع املك ولا امل امك خلي املك بربي كبير وحاربي وجاهدي وبازن الله توصلو للي تبوه

انتي روحي وسجلي واتوكلي على الله

واي استفسار تاني انا موجوده حبيبتي

والله يخترلك الي فيلو الخير انتي واختك
semo

المساهمات : 10

مُساهمةموضوع: رد: سوالي مهم ارجوكم بالذات الاخت رورو   سوالي مهم ارجوكم بالذات الاخت رورو Icon_minitimeالأحد يونيو 17, 2012 5:18 am

بس التسجيل لسا ما بدا انا رحت يوم السب قلي موضف التسجيل لسا مافي تسجل واذا تبغي اجر اذا عرفتي موعد التسجيل عطيني خبر ولك الدعا في ضهر الغيب

سوالي مهم ارجوكم بالذات الاخت رورو
صفحة 1 من اصل 1