منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية

منتدى يهتم بكل ما يخص طلاب وطالبات كلية البترجي من مواضيع طبية ومواد دراسية (شخصي)
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وداعـــــــــــــــــــــــــا يامنتدى البترجي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طبيب جراح



عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 24/09/2009

مُساهمةموضوع: وداعـــــــــــــــــــــــــا يامنتدى البترجي   الأحد سبتمبر 27, 2009 9:08 pm

كل عام وانتم بخير

احب ان اشكر كل اعضاء المنتدى على ردودهم وتفاعلهم مع المواضيع التي طرحت

وقررت ان اترك المنتدى لانه قد يتسبب في بعض المشاكل التي من الممكن ان تفهم من الغير بشكل سلبي

فانا اعلم اننا في دولة من دول العالم الثالث حيث ان علاقة الناس ببعضها تحتاج الى تطوير

وقدرات الاتصال والتواصل لدينا تكاد معدووووومة

كما قال المثل : الباب اللي يجي منه ريح سده واستريح

واخص بالشكر للدكتورة رؤى فهي زميلة دراسة لا اكثر وان ماحصل بيننا ماهو الا سوء تفاهم بسيط

ولكم مني اجمل تحية معطرة بنفحات الايمان

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dr.pink



عدد المساهمات : 168
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: وداعـــــــــــــــــــــــــا يامنتدى البترجي   الأحد سبتمبر 27, 2009 9:19 pm


وي وي شو هيدا يازلمه affraid

اشبك خيوو طبيب ترا احنا محنا مسجلين الا نفيد بعض لا اكتر ولا اقل

ليه بتطلع من المنتدى ممكن تستفيد بشئ او تفيد

لا تزعل كدا بسرعه ترا الامور تتحل ومااعتقد في احد بياخد الامور بشكل سلبي ان شاءالله

خليك متفائل دايما وخد الامور بسهاله Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
doctor



عدد المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 15/09/2009
العمر : 25
الموقع : جده

مُساهمةموضوع: رد: وداعـــــــــــــــــــــــــا يامنتدى البترجي   الإثنين سبتمبر 28, 2009 7:30 am

اولا تحيتي لك اخي طبيب

تانيا اللي سار بيننا صدقني سوء فهم فهمتني غلط وانا اعتزر عن غلطي ازا كنت مخطئة في حقك

ما جيت عشان ابرر غلطي لا جيت اصفي القلوب واقلكم انا كمان راح اترك
المنتدى كنت اتمنى اكون صديقة مساعدة ليكم بس خلاص على قولت اصحابي ما
اعرف اتكلم واخبص الامور والناس

تفهمني غلط يلا مو مشكلة اتعودت على هبالتي

اتمنى انك ما تزعل اخويا طبيب ويلا اشوفكم على خير

وداعا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dr.pink



عدد المساهمات : 168
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: وداعـــــــــــــــــــــــــا يامنتدى البترجي   الإثنين سبتمبر 28, 2009 8:29 am

دكتوره رؤى ليه كدا يا حببتشي

والله ترا الموضوع سوء تفاهم <<< ملقوفه

من جد لا احد يسيب المنتدى لا تنسو انو في طلاب وطالبات راح يستفيدو منكم ولو بكلمه

والمنتدى انفتح عشان نفيد بعض

وبعدين انا ماصدقت اشوف ناس متفاعله بالمنتدى تروحو تسيبوه كدا Neutral pale

يلا ياحلوين مانبغا العدد ينقص نبغا نزيد بالمنتدى

وترا بيكون في صالحكم انكم تجلسو بالمنتدى اكيد بيفدكم انتو كمان

والله كلامكم زعلني ايش دا مايحتاج تسيبو المنتدى واللهي Crying or Very sad Crying or Very sad


عيش يومك وانسى همومك lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طبيب جراح



عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 24/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: وداعـــــــــــــــــــــــــا يامنتدى البترجي   الإثنين سبتمبر 28, 2009 8:51 am

اختي الدكتورة رؤى

اولا انا لا زعلت منك ولاشيء وانه وقت زعلي منك كان في لحظتها وكانت لحظة غضب

ثانيا كان بامكانك تردي عليا باسلوووب افضل من الاسلوب اللي انتي ذكرتيه يادكتووووورة

واخيرا ما حصل الا الخير انشاء الله وعلى قولة اهل زمان الشيطان شاطر

وانا عن نفسي مسامحك لانني ماتربيت على الحقد وقلبي دايما ابيض مع الجميع

برضوا ومهما صار انا رجل وعند كلمتي اذا تبغي اي مساعدة بالكيمياااااء انا جاهز

صافية لبن .............. ياليت يكون اكمال الفراغ من الدكتووووورة رؤى لو سمحتوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
doctor



عدد المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 15/09/2009
العمر : 25
الموقع : جده

مُساهمةموضوع: رد: وداعـــــــــــــــــــــــــا يامنتدى البترجي   الإثنين سبتمبر 28, 2009 8:54 am

ماااشي ياعم معلش انا سلووبي كان وحش يلا

اكمال الفراغ .... حلييييييييييييييييب يا قشطة

فوفو تسلمي والله حبيبتي ولا انتي ملقوفة ولا شي عادي ولو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مدمن طب



عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: وداعـــــــــــــــــــــــــا يامنتدى البترجي   الإثنين سبتمبر 28, 2009 11:01 am

فديتكم كلكم ................. ولبا قلبوكم......... lol!

وانا بالنسبه لي اعتبروني اخوكم الصغير ولا الكبير اي شي انا لكم بدون مقدمات........

ولا احد يستحي مني بشي Embarassed >>>>> وبهالمناسبه الحلوه ودي اهديكم اي شي غالي علي ويرضيكم ....

لكن مااملك الا قلب يحبكم ويموت فيكم ويدعو لنا بالعيش في اكناف الاخوه والمحبه والاحترام......
I love you

وحرام عليكم تحرمونا من طلتكم الحلوه ..... وحنا كم دكتوره روئ عندنا وحده بس ... وكم طبيب جراح عندنا واحد بس...

وتبونا تحرمونا منكم حرام ........ بطلو ثقل وحركات Basketball

وحنا مالنا غيركم يادكاتره المستقبل انشاء الله تعالجوني انا وعيالي مستقبلا وببلاش بعد <<< واحد يتمصلح >>>>>

امزح لاحد يصدق >>>>>>>>>

وبعيد الشر عني وعن عيالي قولو امين. cheers cheers ......
cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
doctor



عدد المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 15/09/2009
العمر : 25
الموقع : جده

مُساهمةموضوع: رد: وداعـــــــــــــــــــــــــا يامنتدى البترجي   الإثنين سبتمبر 28, 2009 11:30 am

ههههههههههههه ضحكتني والله يا مدمن

الله يخليك يارب وماسار الا الخير انشالله

وليك مني لو الله اراد انشالله وحققت حلمي وسرت دكتورة اني اعالج اسناان اولاد كلام رجالة


و تسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طبيب جراح



عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 24/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: وداعـــــــــــــــــــــــــا يامنتدى البترجي   الإثنين سبتمبر 28, 2009 1:14 pm

اخوووووووي مدمن انشاء ماتشووووف شر لا انت ولا اولادك ومشكوووووور على الكلام الحلو

ونحن دكاترة انشاء الله ومالنا الا بعض وعمرنا ماراح نزعل من بعض ابشرك

يسلمووووووووووا مرة ثانية وكل عام وانت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dr.NeNo



عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 03/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: وداعـــــــــــــــــــــــــا يامنتدى البترجي   الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 6:01 pm

اش الحركااااااااات والتغلي دا والدلع هع خخخخخخخخخخخخخخخخ

الموووهيم يعني خلااص صافية لبن ؟؟؟؟ حلييب ياأشطة هع <<< مخبلة تسال وتجاوب هع

الموهههييم يللا فيدونا واستفيدونا << خخخخخخخخخخ
والله المنتدى مايسواا بغيري ولا بغيركم هع بس

يللا خلاص بلا دلع زايد اكبروا خلاص سرتو دكاترة بطلو دلع هع

مو كاني زودتها شويا هع
وربي اني نعساااااااااااااااااااااانة وبروح انام ببااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وداعـــــــــــــــــــــــــا يامنتدى البترجي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية :: منتدى كليات البترجي الطبية :: السنة التحضيرية-
انتقل الى: