منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية

منتدى يهتم بكل ما يخص طلاب وطالبات كلية البترجي من مواضيع طبية ومواد دراسية (شخصي)

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ضرووووووري بخصـــــوص منحة الوزارة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Rnno

Rnno

المساهمات : 14

ضرووووووري بخصـــــوص منحة الوزارة  Empty
مُساهمةموضوع: ضرووووووري بخصـــــوص منحة الوزارة    ضرووووووري بخصـــــوص منحة الوزارة  Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 13, 2011 6:32 am

الســــــــــلام علـــــــيكم

ابا اسال كم سوال confused Embarassed !!

انا سجلت في الكلية وقدمت اوراقي ودفعت الرسوم اللي هيا 3500 وكل حاجة وقدمت على منحة الوزارة واخدت الرقم الجامعي وحطيتو في موقع الوزارة وسار طلبي تحت الاجراء ,,

ابا اعرف عادي استنى اليين ما المنحة تقبلني بعدين اداوم عالكلية يعني الين ذو القعدة وقت نتايج القبول والا لازم ادفع ال 10000الاف وهل اختبار تحديد المستوى من دحين اختبرو والا لما انقبل في المنحة ؟

بلــــــــــــــــــــــــيييز ابا رد No Sad
roro

المساهمات : 295

مُساهمةموضوع: رد: ضرووووووري بخصـــــوص منحة الوزارة    ضرووووووري بخصـــــوص منحة الوزارة  Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 13, 2011 6:35 am

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

عادي حبيبتي تستني بس المشكله حتروح عليكي دروس كتيره انتي داومي ولا تدفعي ال 10000 بس المشكله لو ما جاتك لاسمح الله ماتقدري تسحبي ملفك الين تدفعيها

بس انا عن نفسي مادفعتها ودرست الين ماجاتني

Rnno

Rnno

المساهمات : 14

مُساهمةموضوع: رد: ضرووووووري بخصـــــوص منحة الوزارة    ضرووووووري بخصـــــوص منحة الوزارة  Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 13, 2011 6:38 am

مرررة شكرا ياقلبي ,, Very Happy

ضرووووووري بخصـــــوص منحة الوزارة
صفحة 1 من اصل 1