منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية

منتدى يهتم بكل ما يخص طلاب وطالبات كلية البترجي من مواضيع طبية ومواد دراسية (شخصي)

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا طالب ابغى اسحل في كلية البترجي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
تحكوو

المساهمات : 1

انا طالب ابغى اسحل في كلية البترجي  Empty
مُساهمةموضوع: انا طالب ابغى اسحل في كلية البترجي    انا طالب ابغى اسحل في كلية البترجي  Icon_minitimeالخميس أغسطس 18, 2011 8:12 am

السلام عليكم...........

انا طالب ابغى اسجل في كلية البترجي بس ابغى استفسر عن الدراسه وكدا والسنه التحضيريه ابغى اعرف وش هي المواد اللي تدرسونه في السنه التحضيريه وكمان وش رايكم في الكليه بشكل عام يعني تنصحوني ادخلها ؟؟

ابغى ردود منكم في اسرع وقت اذا سمحتو

وشكرا............
roro

المساهمات : 295

انا طالب ابغى اسحل في كلية البترجي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا طالب ابغى اسحل في كلية البترجي    انا طالب ابغى اسحل في كلية البترجي  Icon_minitimeالخميس أغسطس 18, 2011 4:48 pm

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

المشكله ياخوي اننا بنجاوب على كول دي الاسئل في مواضيع تانيه يعني لو تدور شويا في المواضيع تلاقي الاجوبيه

الدراسه حلوه ومافيا شئ ويقولك المسل من جد وجد ومن زرع حصد يعني شديت حيلك جبت ا لتوب ماشديت حيلك جبت العيد والدراسه تعتمد بشكل كبير على الانقليزي

المواد باختصار كيمياء( عملي ونضري ) فيزياء احياء ( عملي ونضري ) رياضيات حاسب الي و علم نفس واسعافات اوليه انقليزي وبس
الكليه زيها زي اي كليه غيرها بس مشكلتها مافيها نضام ولا خطه دراسيه وبعدين لو عندك خيار تاني روح بس لو ماعندك خليها اخر اختياراتك االكليه صح حلوه وربي عالم ودراستهم مره كويسه والاساتزه نفسهم مره طيبين وكويسين بس نفس الاداره فيها شويه يعني لو يزبطو الاداره والنظام ويحطو خوطه دراسيه وربي الكليه تسير مره بيرفكت على الاخر

والعفو ودا من وجهت نضري انا

انا طالب ابغى اسحل في كلية البترجي
صفحة 1 من اصل 1