منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية

منتدى يهتم بكل ما يخص طلاب وطالبات كلية البترجي من مواضيع طبية ومواد دراسية (شخصي)

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

ارجو منكم مساعدتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Reme

مُساهمةموضوع: ارجو منكم مساعدتي    الأربعاء أغسطس 17, 2011 10:13 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
انا طالبه في الكليه ادرس قسم ادارة صحيه . درست السنه الاولى على حسابي وكنت حقدم في منحه الموارد وقالولي اتاجالت لسنه الجديدة ودحين لمن رحت لمس ليلى قالتلي انو الموارد لسا ماردت خبر على موضوع المنحه وانهم كل شويه يغيرو رايهم وانا نسبتي ٧١.٦ ومنحه الملك قالو من ٧٠ وفوق الي من داخل الكليه ولمن احاول اسجل في الموقع مايرضى والكليه تقول برضو التعليم العالي ما ردولهم في تغير النسب وانا مستقبلي حيضيع مابين الاتنين .
والله تعبت منكتر مافكر واسال ماني لاقيه حل بس ابغا اعرف الموارد حتضم قسمي للمنحه ولا لاء
ارجوكم ردوا عليا بقرب فرصه  
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
roro

مُساهمةموضوع: رد: ارجو منكم مساعدتي    الخميس أغسطس 18, 2011 4:51 pm

حبيبتي روحي لمس داليا وقوليلها دا كلو وهيا تسولك المنح انا اعرف ناس نسبهم زي نسبك وانقبلو ا لحمدلله منح وزاره التعليم العالي لانو المنح حقت الوزاره للطلاب المنتظمين نزلت خلاص والحمدلله اغلب الي قدمو انقبلو بس للمستجدين لسا مانزلت

اما عن الموارد فاانا اقولك دام مافي قسمك اعرفي انهم ماراح يفكون لانو قالو حيفكو طب بشري بس مافكوه مع انو كان مفتوح ا لترم الي راح فلو تقدمي في وزاره التعليم العالي اضمنلك وروحي لمس داليا واسالي مس داليا وهيا تحللك ان شاء الله كل شئ

ويارب اكون افدتك وربي يوفقك
Reme

مُساهمةموضوع: رد: ارجو منكم مساعدتي    الجمعة أغسطس 19, 2011 6:44 pm

الله يسعدك يارب بس انتي متاكدة انو دحين مفتوحه وانو لو رحتلها دحين راح تقبلني في المنحه ؟ والناس الي تعرفيم قدمو دي السنه ؟

ارجو منكم مساعدتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1