منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية

منتدى يهتم بكل ما يخص طلاب وطالبات كلية البترجي من مواضيع طبية ومواد دراسية (شخصي)

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

استفسار بسيط

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شطور وحدي مغرور

المساهمات : 2

استفسار بسيط Empty
مُساهمةموضوع: استفسار بسيط   استفسار بسيط Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 03, 2011 9:06 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركتهـ

كل عام وانتو بخير ومبارك عليكم الشهر

انا طالب خريج ثانوي انقبلت في جامعة ام القرى سنة تحضيريهـ مسار كليات صحيهـ اوكي

وانا من جدة وهذا الموضوع ملخبط معايا انا عارف تتسائلو ليه مادخلت جامعة الملك عبدالعزيز جمبك ؟! اقلكم ليه لانها جامعة من الاخر لخبطيشن من الاخر وصعوبهـ زيادة عن اللزوم وتحطيم من الدكاترهـ

سمعتو من ناس وهما يصلو يذاكرو وهذا الشي لو مريت بيه راح اتجنن طبعا فكل الي طالبو منكم يااخوان واخوات

وبصراحة في ناس مدحوا في جامعة البترجي اكثر من الناس الي لعنوها معرف ليه

فكل الي اطلبو منكم تقولون لي ايش احسن جامعة ام القرى ولا كليهـ البترجي يعني انسحب من الجامعة وادخل البترجي افضل ليـ ولا لا

والسبب الله يستر علينا وعليكم

ملاحطة اذا كانت الصعوبه بالانقليش مايهم انا ماشاء الله ولله الحمد اختبرت توفل قبل اسبوع وجايب546 بيبر ولله الحمد
roro

المساهمات : 295

استفسار بسيط Empty
مُساهمةموضوع: رد: استفسار بسيط   استفسار بسيط Icon_minitimeالخميس أغسطس 04, 2011 7:28 pm

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتو

وانتا بخير يارب

طبيعي مافي مقارنه بين جامعه حكوميه واهليه لانو الحكوميه احسن واضمن

البترجي مافرقت كويسه بس مافيها نضام
بس انا من رايي تقعود في ام القرى انا لو انقبلت فيها وانا اصلن من ام القرى والله كان ماجيت البترجي Sad بس خيرت ربي

واستخير الله قبل كل شئ والله يخخترلك الي فيلو الخير يارب

والسبب انو لو جيت قارنت ببين البترجي وام القرى الفرق الكبير انو ام القرى حكوميه ومعترف فيها في كووووول مكان البترجي اهليه ومعترف فيها في اماكن قليله

ام القرى دراستها على نظامها على كول شئ كويسين لكن في الدكاتره زي البترجي

البترجي دراسه كويسه نظام سئ واداره سيئه

ودا الي في بالي دحين لو لقيت اي شئ تاني حجي اقولك هوا بس انتا استخير الله اهويا وربي حيديك على قد نيتك
شطور وحدي مغرور

المساهمات : 2

استفسار بسيط Empty
مُساهمةموضوع: رد: استفسار بسيط   استفسار بسيط Icon_minitimeالجمعة أغسطس 05, 2011 8:58 pm

اشكرك اختي على الفايدة

والله يوفقك مايدري الاحد فين نصيبو ممكن يكون احسن لكي البترجي محد يدري والله انا ناس مدحولي فيها كثير لدرجة اني باقي كم خطوة واسحب ملفي من ام القرى

بس الحمد لله انتي ومن ضمن مجموعة من الناس مشكورين على وفقتهم ووقفتك معايا هما لهم الفضل بعد الله لاني بصراحة روحت لطلاب في نفس الجامعة ويقوليلي افضلك الحكومي ولا تفوتها وان شاء الله نشد حيلنا يارب

والله اانا ادري الفرق كبير بين حكومي واهلي لانو تفرق في المكافأة طبعا 1000 كل شهر وبعد كمانا الادارة القويه والمتماسكة الي تقتدر تلجأ لها في اي وقت والدراسة الي بضمير مو دراسة فلتهـ

امسكي فيها مدام شايفهـ انو الدراسة بالنسبة لكي كويسهـ والمعدل مزبوط ومرتفع لاتفكري تخرجي نصيحة الفرصة الي اليوم تاخذها بكرة راح تكون لغيرك

والله يوفقك يارب ومشكورة مررة تانيه على المعلومة

استفسار بسيط
صفحة 1 من اصل 1