منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية

منتدى يهتم بكل ما يخص طلاب وطالبات كلية البترجي من مواضيع طبية ومواد دراسية (شخصي)

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ساعدووووووووووووووووني

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مشاعل الزيلعي

مشاعل الزيلعي

المساهمات : 9

ساعدووووووووووووووووني  Empty
مُساهمةموضوع: ساعدووووووووووووووووني    ساعدووووووووووووووووني  Icon_minitimeالأربعاء يونيو 29, 2011 9:08 am

بسم الله الرحمن الرحيم
اولا انا اختكم الصغيرة مشاعل الزيلعي متخرجة السنه دي من الثانوية ومحتارة اش التخصص الي ادخله الحمدلله معدلي امتياز ونسبتي حلوة بس مو عارفه الطريق الي حمشي فيه خوصوصاانه ابغى الطب وبحكم خبرتكم في البترجي اتمنى منكم بنات وشباب بلدي تفيدوني عن كل حاجة صح شويا طماعه بس بليزززززززز ساعدوني واكون شاكرة لكم
Question
roro

المساهمات : 295

مُساهمةموضوع: رد: ساعدووووووووووووووووني    ساعدووووووووووووووووني  Icon_minitimeالأربعاء يونيو 29, 2011 5:18 pm

طيب بالزبط ايش تبي تعرفي ؟!

عن ايش يعني عشان نعرف نفيدك
مشاعل الزيلعي

مشاعل الزيلعي

مُساهمةموضوع: ساعدووووووووني    ساعدووووووووووووووووني  Icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2011 7:08 am

ابغى اعرف الخطة الدراسية اش وضعها لانو عرفت انها تتغير وكرف مو تمام مرااا وكيف تعاملهم معاكم جيد ولا لا والسنة التحضيرية فيها صعوبة كبيرة او بمعنى اصح معقدة ولا كله اشاعات وبلبلة اعرف انو متخوفة مرااااا بس ان شاء الله تساعديني وشكرا على استجابتك
roro

المساهمات : 295

مُساهمةموضوع: رد: ساعدووووووووووووووووني    ساعدووووووووووووووووني  Icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2011 7:37 am

مين قلك اصلن انو في خوطه دراسيه ؟

البترجي معروفه ماعندها خوطه دراسيه تمشي كدا على الله وبالله خخخخ

والله كرف مره كرف في الي تعاملك كويس وفي الي يجحدو اهلك خخخخ

هيا مره سهله بس الكليه نفسها كول يوم بنضان دحين طالعين بفنه انو في كراسي محدده لكول قسم

والله شوفي استخيري الله قبل كول شئ لو ليكي خيارات تانيه شوفيها اول وخلي البترجي اخر خيار
مشاعل الزيلعي

مشاعل الزيلعي

مُساهمةموضوع: ساعدوووووووووووني    ساعدووووووووووووووووني  Icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2011 9:24 am

شكرا حبيبتي والله ريحتيني ان شاء الله الي فيه الخير ربنا يقدمه وبالتوفيق I love you
doha

المساهمات : 3

مُساهمةموضوع: رد: ساعدووووووووووووووووني    ساعدووووووووووووووووني  Icon_minitimeالأحد يوليو 03, 2011 10:21 am

ههههههههههههههههههه حرااام عليك رورو
صح الكلية كرف بس الطب عااااامة كدااا
اسمعي حبيبتي مشااعل الطب عوما صعب وكل مكاااان الطب نفس الشي ولا كيف بتصيرين دكتوورة شاااطرة
وبالنسبة للكلية صح انها كل يوم بنظام بس برضو تعتبر جيدة واغلب الدكاترة فيها كويسن ما ادري صراحه ماححكم ع الكل ولاكن انا كل الي درسوني بالسنة التحضيري ممتاااازين
واختباراتنا الحمدلله كانت جيييييدة ولله الحمد ودحين قاعدين ننتظر النتايج
بس برضو زي ماقالتلك روور استخيري وقدمي ع اكتر من كلية والي ييجي من ربنا هوا الخير ليك
بالتوفيييييييييق ياااعسل
مشاعل الزيلعي

مشاعل الزيلعي

مُساهمةموضوع: رد: ساعدووووووووووووووووني    ساعدووووووووووووووووني  Icon_minitimeالأحد يوليو 03, 2011 4:07 pm

حبيبتي شكرا عارفة كل يوم اشيك ابغى احد يرفع معنوياتي اخيرا رفعتيها صح رورو قالتلي سلبيات كتير بس اشكرها على صراحتها وزي ماقلتي الطب صعب ولا كيف بنكون شيء يستاهل تعب السنين دي كولها بس حبيبتي عندي سؤال كيف تفاصيل التقديم للمنحه لانو انا قدمت في عزوز والفرز حقتهم قبل التسجيل في المنحه اش اسوي بلييييز ردولي وثانكس على ردك ياعسل الله يوفقكم I love you

ساعدووووووووووووووووني
صفحة 1 من اصل 1