منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية

منتدى يهتم بكل ما يخص طلاب وطالبات كلية البترجي من مواضيع طبية ومواد دراسية (شخصي)

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مساااعده بليييييييييز

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Soma

المساهمات : 1

مساااعده بليييييييييز Empty
مُساهمةموضوع: مساااعده بليييييييييز   مساااعده بليييييييييز Icon_minitimeالأربعاء يونيو 08, 2011 11:26 pm

السلام عليكم
ان شا الله كلكم تكونو بخخير ..
انا عندي مشكله وابااكم تسااعدووني بلييز
انا تخرجت من الثنوي العام بنسبه 78% ومو عارفه اذا ممكن يقبلووني فالمنحه لاني ابا ادرس فالبترجي قسم علاج طبيعي بس مو عارفه كيف اقدم وايش الاجراءات .. بليييز اللي يعرف اي معلومه ممكن تفيدني لايقصر لان مابا ذي السنه كممان تروح عليا
وادا ماراح انقبل ف التخصص ذا .. انا ابا ادرس اي مجااال من مجالات الكليه ماعدا التمرييض

طلبت مسااعدتكم وان شاالله ماتقصرو ~ Sad
almo

almo

المساهمات : 28

مُساهمةموضوع: رد: مساااعده بليييييييييز   مساااعده بليييييييييز Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 2:00 am

شروط الوزاره
+ ان يكون سعودي. ( الوزاره الغت منحه الطالب الي امه سعوديه ) فقط الاب والام سعوديين.
+ان يكون مسجل في احدى الكليات او الجامعات المعترف بها لدى الوزاره .
+ان يكون حاصل على معدل تراكمي في الثانويه العامه 80% وقدرات 65%.
+ان يكون من خرجي هذه السنه او السنه السابقه فقط.
+ان لا يكون موظف في القطاع الحكومي او الخاص.
+ان يسجل في موقع الوزاره في شهر رمضان ( موقع الوزاره سوف يفتح ابوابه للتسجيل من 1 رمضان الى 29 رمضان)
في حال لم تسجل في الموقع انسى شي اسمه منحه.

* المنحه سوف تكون كامله المبلغ لا يوجد شي اسمه نصفيه لمده سنه فقط
** المنحه سوف تكون فقط لـ 50% من عدد الطلاب المرشحين لها ( مثال لو عدد الطلاب المتقدمين للمنحه 500 طالب وطالبه والكليه قامت بترشيحهم كلهم وزاره التعليم سوف تاخذ فقط 250 طالب وطالبه بنظام المفاضله )
*** سوف يعلن عن نتائج الحاصلين على المنحه الداخليه خلال شهر ذي القعده عن طريق الموقع والكليه .
https://www.facebook.com/almo1981
234CB3EF

المساهمات : 4

مُساهمةموضوع: رد: مساااعده بليييييييييز   مساااعده بليييييييييز Icon_minitimeالخميس يونيو 23, 2011 2:37 am

الله يوفقك شدي حيلك ياعسل
ناصر

المساهمات : 5

مُساهمةموضوع: رد: مساااعده بليييييييييز   مساااعده بليييييييييز Icon_minitimeالأربعاء يونيو 29, 2011 8:35 pm

اخوي ال50% من طلاب الكليه او جميع المتقدمين للمنحه في المملكه

مساااعده بليييييييييز
صفحة 1 من اصل 1