منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية

منتدى يهتم بكل ما يخص طلاب وطالبات كلية البترجي من مواضيع طبية ومواد دراسية (شخصي)

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ردود الافعال بعد أختبآر التجسير بيوم الاربعآء 26/ 9 / 2009 X_RAY

كاتب الموضوعرسالة
ĤαśoÓoм (X-RAY)

ĤαśoÓoм (X-RAY)

المساهمات : 38

ردود الافعال بعد أختبآر التجسير بيوم الاربعآء 26/ 9 / 2009  X_RAY Empty
مُساهمةموضوع: ردود الافعال بعد أختبآر التجسير بيوم الاربعآء 26/ 9 / 2009 X_RAY   ردود الافعال بعد أختبآر التجسير بيوم الاربعآء 26/ 9 / 2009  X_RAY Icon_minitimeالأحد سبتمبر 20, 2009 4:06 am

[b] Evil or Very Mad Twisted Evil وررررررررررربي مررررررررررررررررررررره مقهوووووووووووووووور كتبت قبل دا موضوع ياطولووو وبالغلط وأنا أكتب حطيت بآك سبيس بالغلط

ورجعت للصفحه إلي قبلها ورآح كوووووووووول إلي كتبتوووو تهئ تهؤؤؤؤؤؤؤؤ Crying or Very sad >>>>>>المنحوس طووول عمرووو منحوووس يآآآآآربي والمشكله وربي ميت نوووم بس قولت أنزل الموضوع وأنآم Sleep

وربي شي يقهرر الله يعين رآح أكتبوو مره تآنيه لخآطركم بسسس مع أني وربي مدري إيش فيني مررره متحطم الله يفرجها من عندو بس أقرو المووضوع إلي كتبتو قبل شوويه بالعآمه وأنتو رآح تقدروو موقفي

أول شي كنت بتكلم عن إلي أختبرووو أختبآر التجسير بتآريخ 26/9/2009 يوم الاربعآء حبيت أسألكم ردودكم بعد الاختبآر كيف وكيف كآن الاختبآر معآكم هل

هوا سسسهل ولا صعب وجآوبتوو كويس ولا لا وأنشاءالله أنكم كلوكم رآح تعدوووه وتكونووو قدها وقدود وبجد وربي دعيت بقلبي للي كآنت درآستهم بالعربي وأالاختبآر كآن بالانقلشش وربي حرآم أوكيه المصطلحات أنقلش بسس أغلب المفردآت أنقلش وللي درس عربي ما يعرفها نآهيك هدا عن أنو اللغه الانقليزيه للأغلبيه تكون شبه معدووومه وأنا أولكم بس الحمد لله أنا درست بالانقلش وجملت مع الاختبآر أنشاءالله

وحبيت أطرح فكره رآئيكم بالاختبآر حق الكليه هل كآن شآمل للي درسناهـ ولا مركز علي شي وشي لا وكيف كآنت الفيزيآء معآكم لانو كآن وآحد الله يسآمحه بالمعهد مدرس الفيزيآء بجهه وهوا بجهه وربي كآن لما يشرررح كآنوووو يقوول نشرررة للأحوال الجويه لدرجة أنو فيه أختبآر مره أختبرنا بالفيزيآء طبعا كآن جآيب كول الاسئله من أخر الدروس عشآن كآنو أكثر الطلآب أخر الايآم ما يحضرووو فا من هالنآحيه جآب الاسئله طبعا أنا فحطت في الاختبار مو أني ماداكرت بس لانها كآنت تقريبا الدروس مو مهمه هدآك الشي فا قريتها قرآيه طبعا لما شوفت نفسي أني مني حال قولت يمكن عشآني مو مدآكر عدل مع أني دآكرت طبعا بعد ماخلصت روحت أمر علي القاعات التآنيه بشوف مين بقي ومين ما بقي لقيت أنوو أغلب الطلآب الممتآزين برضوو حآيسين في الاختبآر أنا وقتها كنت زي الشرآره مستني أحد يوولعني وهبيت فيه لدرجه أنو شويه ويبكي وخآصه لما سألتو ليه جبت الاسئله زي كدا بكل بروده يقول لانو إلي في البدآيه أختبرتكم فيه طييييب ياروح أمك ليه نتعب وندآكرها وأنت ما جبت منها ولا شي المهم عليت الاضوآت لحد ما سمع مدير المعهد الهوووشه وجآء
طبعا سوا أجتمآع مع أغلب المدرررسين وشآفو نمودج من الاختبآر أكتشفوو أنو غير كدا جآيب شي من برا الكتآب ومن بين السطور علي قولتهم

فا قررو أنو درجة الطالب إلي جابها تنضرب في جدر 8 >>سوري ترا حرف الدال أبو نقطه مدري فينو مو موجود علي الكيبورد عشآن كدا أكتب دال بدال الدال أم نقطه هههههههههههههههههههههههههه lol!

وأخر نقطه بقولها لكم مع أني دآري ما بقي غير أشرحلكم بالتفصيل اللممل كيف كآنت الدرآسه وكم جبت خخخخخخ

أمممم بالنسبه للي يدكر أسئله الاختبآر ياليت لو يحطلنا كم سؤال فآكرووو وطبعا فيه أسئله أسميها أسئله غبيه إلي جاوبها غلط مع أنها أتفه من التفآهه
بس بحكم عن نفسي أنا ليا سسنه ونص متخرج ومن بعدها الاشعه ما أدري عنها شي روحت لمجال تآني فيه أسئله وربي بعد ماراجعناها
انا وكم وآحد من الطلاب وررربي أتحسسفت عليها ومو مشكله لو تكتبو الاسئله بالعربي لانو انا عن نفسي وربي لو بكتبها بالانقلش ما رآح أخلصها ولا النتآئج ما تطلع affraid

أأأأمممم من الاسئله إلي أسميها تآفها وغلط فيها السؤال حق الخطوط المنصفه إلي تقسم الجسم لجهتين أمآم وخلف ويمين ويسآر المد سيقتال بلين والمد كرونال بلين وربي كونت حآفظها زي أسمي بس نسيتها وووأسئله كمآن أفتكرها أو فيه أسئله مآني متأكد من جوابها

علي ما أعتقد السؤال يقوول البرا نيزل سآينسس الجيوب المجآوره للأنف مدري هل أنو يبغي مكانها فين ولا هل أنها تعتبر عظآم مني مفتكر السؤال عدل

إيوه ومن الاسئله إلي عجبتني ترا بجد مدري بعد ما خلصت من الاختبآر حسيتووو ممتع وكونت مره مرتآح الله يستر ما تكون النتآئج العكس نكمل
قيه سؤال حق أفضل الاوضآع تقريبا جآبو منو 3 حق أبو فوزيل جوينت أفضل وضع يبينووو وحق عظآم القريتبرال فولمن هل أوبليك ولا لاترل

وإيش كمآن يآربي جآب في الأنتومي عظآم فين مكانها وكآن من ضمنهم السيل التركي إلي في عظآم الوجه جآب عظمه من عظآم الرجل نسيت أسمها

والسؤال الوحيد إلي أتدكرو بالفيزياء من إيش مصنووع التيوووووب <<<<<<<لا تصدق كلفت علي نفسسسسسسسسسسك lol!

آوطبعا جآب كتير عن أفضل الاوضآع إلي تبين عظمه معينه من عظآم الجسسسسم <<<<<<<<<حآس أنوو نصكم مارآح يفهم ولا شي من الاسئله إلي كتبتها آقق آقق آقققققققققققققققققق<<<<<متأثر بباباي lol!

وسآمحوني علي القصور حاليا دا إلي في جوعبتي إدا أفتكرت شي رآح أسجلووو بعدين بس ياليت أنتو كمآن تكتبو إلي تفتكرووه

أدري أني طولت عليكم كتيررررررررررر بس أسحملوووووووني حبيت أفيدكم وأبغي أفآدتكم كمآن وأي شي رآح تقدرو تفيدووو ياليت ما تبخلوو علينا فيلوو
Basketball

تقبلو تحيآتي محبكم ولد المدينه

ردود الافعال بعد أختبآر التجسير بيوم الاربعآء 26/ 9 / 2009 X_RAY
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شو رح نعمل بيوم التلوت والربوع؟؟
» ^^ محتاجة ردود الله يخليكم