منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية

منتدى يهتم بكل ما يخص طلاب وطالبات كلية البترجي من مواضيع طبية ومواد دراسية (شخصي)

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,,

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
dr.abduirhman

dr.abduirhman

المساهمات : 409

لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,, Empty
مُساهمةموضوع: لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,,   لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,, Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 15, 2010 4:48 am

مساء الخير ,,,

جمعه مباركه على الجميع ,

هذا الموضوع للترجمه و الشرح أي احد عنده مشكله يتفضل مشكور بسدحها هنا ليتسنى للكل المساهمة في حلها ,,

دمتم بود
Silent Angel

Silent Angel

المساهمات : 241

مُساهمةموضوع: رد: لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,,   لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,, Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 15, 2010 10:51 am

مباركة علينا و عليك ,, و الله يسلم اليد الي كتبت الموضوع و تعبت ^^

مشكوور يا اخوي و الله يخليك لينا ,, دائما مواضيعك مفيدة لنا كثيييير ,,

عاد استعد ,, انا من النوع الي بسأل كثيييييير خاصة لو شيء بخصوص الدراسة ^^"

الله يعينك علي Twisted Evil ,, بس اول ما لالقي شيء مستعصبته راح اكون عندك على طوووووول ,,

بس ان شاء الله دا الشيء ما يلهيك عن دراستك ,, لاعدمنااااك ابد ^^

dr.abduirhman

dr.abduirhman

مُساهمةموضوع: رد: لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,,   لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,, Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 15, 2010 1:12 pm

مساء الخير ,,,

شاكر مرورك و اطرائك ,

دمتي بود
Silent Angel

Silent Angel

مُساهمةموضوع: رد: لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,,   لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,, Icon_minitimeالسبت أكتوبر 16, 2010 5:51 am

بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكــ ::

سلام عليكمـ ,, انا بس ابي منك طريقة اذاكر فيها الانجلش ,,

من جد مالي عافة ايش اسوي ,, خلاص شوي و اتعقد منه ,,

جربت كل الطرق ومافيش فيدة ,, وتصدق انو كل ما ارجع البيت احيانا اجلس ابكي Crying or Very sad

انا افهم و استوعب في المحاضرة ,, بس لمن ارجع على البيت ولا كأني اخذت شيء pale

بلييييييييييييز ابي منك مساعدة ,, ممكن Question Sad ,, وشكرآآ ..

dr.abduirhman

dr.abduirhman

مُساهمةموضوع: رد: لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,,   لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,, Icon_minitimeالسبت أكتوبر 16, 2010 6:39 am

Silent Angel كتب:

بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكــ ::

سلام عليكمـ ,, انا بس ابي منك طريقة اذاكر فيها الانجلش ,,

من جد مالي عافة ايش اسوي ,, خلاص شوي و اتعقد منه ,,

جربت كل الطرق ومافيش فيدة ,, وتصدق انو كل ما ارجع البيت احيانا اجلس ابكي Crying or Very sad

انا افهم و استوعب في المحاضرة ,, بس لمن ارجع على البيت ولا كأني اخذت شيء pale

بلييييييييييييز ابي منك مساعدة ,, ممكن Question Sad ,, وشكرآآ ..

مساء الخير ,,,

اختي انا بعطيك الحل اللي انا استخدمته و انتي عارفه ان لكل واحد اسلوب في المذاكرة ,

خصصي دفتر للكلمات فقط لا غير و كل يوم 20 كلمة جديدة بس لا تحفظي الكلمه لوحدها افضل حطيها في جمله و احفظيها , و الضمائر جمعيها في جدول و احفظيها , بعد كذا انا واثق انك بتتحسني كثير بعد كذا ابدأي بالقواعد , انا اضمن نتيجه سحريه لك خلال الموااااااظبه على كذا لمدة شهر واحد بس .. لك فائق احترامي و لنا عودة لموضوع طرق الدراسه

دمتي بود
Silent Angel

Silent Angel

مُساهمةموضوع: رد: لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,,   لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,, Icon_minitimeالسبت أكتوبر 16, 2010 8:34 am

اقتباس :

ساء الخير ,,,

اختي انا بعطيك الحل اللي انا استخدمته و انتي عارفه ان لكل واحد اسلوب في المذاكرة ,

خصصي دفتر للكلمات فقط لا غير و كل يوم 20 كلمة جديدة بس لا تحفظي الكلمه لوحدها افضل حطيها في جمله و احفظيها , و الضمائر جمعيها في جدول و احفظيها , بعد كذا انا واثق انك بتتحسني كثير بعد كذا ابدأي بالقواعد , انا اضمن نتيجه سحريه لك خلال الموااااااظبه على كذا لمدة شهر واحد بس .. لك فائق احترامي و لنا عودة لموضوع طرق الدراسه

مشكوووووووور يا اخوي عل النصيحة و المساعدة ,, وان شاء الله راح ابدأ الطريقة اليوم Very Happy

واشوفك بعد شهر و اقلك النتيجة Razz ,, ما دام انها طريقتك ومجربها فأكيد راح تنجح بأذن الله ^^

ومرة ثانية تسلممــ Surprised ,, ولي عودة باذن الله ,,

Dr: Salata

المساهمات : 124

مُساهمةموضوع: رد: لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,,   لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,, Icon_minitimeالسبت أكتوبر 16, 2010 10:46 am

Very Happy السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا اخي عبدالرحمن على المواضيع المفيده

والطريقة الي قالها دكتور عبدالرحمن مفيدة جدا

وفي طريقة حلوه كمان انك تشتري كتيب صغير كلمات انجليزيه وكل يوم تحفظ 10 كلمات على الاقل bounce بصراحة هاذي كانت الطريقة الي خلتني احب الانجليش وتعلمها Mad وصراحة ايام الثانوي مره الانجليش كانت اكثر مادة تخوفني نجيب الاكتئاب Sad Basketball Basketball بس والله ان مادة الانجليش مررررره حلوه وممتعة ازا الواحد يحس بيها اهم شي القدرة ان انا اقدر احب الانجليش Basketball بصراحة الحين حصة الانجليش عندي زي حصة فلة وتسلية santa لأني حبيتها مرررره .......ونصيحة ثانيه اذا الواحد فاضي دائما يدخل شات انجليش كمان انا استفدت مرررررررره لمن اتكلم شات مع الناس اصحاب اللغة cheers والله يوفقكم Very Happy

مُساهمةموضوع: رد: لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,,   لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,, Icon_minitimeالسبت أكتوبر 16, 2010 12:23 pm

Sad I will have biology quiz after tomorrow

who can help me Sad Sad

what is different between (positive feedback homeostasis) and (negative feedback homeostasis) ) confused
dr.abduirhman

dr.abduirhman

مُساهمةموضوع: رد: لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,,   لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,, Icon_minitimeالسبت أكتوبر 16, 2010 1:12 pm

♂ Dr: Salata كتب:
Sad I will have biology quiz after tomorrow

who can help me Sad Sad

what is different between (positive feedback homeostasis) and (negative feedback homeostasis) ) confused

مساء الخير ,,,

هلا فيك اخوي الفرق بين (negative و positive ) اربع اختلافات تحصلها في نفس صفحة اللي فيها الدرس اذا ما حصلتها انا حاضر ,,

دمت بود

مُساهمةموضوع: رد: لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,,   لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,, Icon_minitimeالسبت أكتوبر 16, 2010 1:28 pm

Mad اخي عبدالرحمن بصراحة ميش شايف اي شي ممكن تقولي اي صفحة Very Happy study واكون شاكر لك
dr.abduirhman

dr.abduirhman

مُساهمةموضوع: رد: لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,,   لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,, Icon_minitimeالأحد أكتوبر 17, 2010 6:43 am

♂ Dr: Salata كتب:
Mad اخي عبدالرحمن بصراحة ميش شايف اي شي ممكن تقولي اي صفحة Very Happy study واكون شاكر لك

مساء الخير ,,,

من عيوني اخوي اول ما ارجع البيت اشوف لك هيا باي صفحه .

دمتم بود
dr.abduirhman

dr.abduirhman

مُساهمةموضوع: رد: لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,,   لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,, Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 22, 2010 3:07 pm

مساء الخير ,,,

ما جاني خبر كيف الطريقه هذي انشاء الله تمام ,, نصيحه اذا تشوفي افلام ارفعي الصوت وركزي بالكلام بطتلعين بنتيجه حلوه < الدراسه اثناء الوناسه .

دمتم بود

لاستفساراتكم عن اي شي يخص الدراسه تفضلو مشكووورين ,,
صفحة 1 من اصل 1