منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية

منتدى يهتم بكل ما يخص طلاب وطالبات كلية البترجي من مواضيع طبية ومواد دراسية (شخصي)

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,,

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
dr.abduirhman

dr.abduirhman

المساهمات : 409

لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,, Empty
مُساهمةموضوع: لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,,   لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,, Icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 10:48 am

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ,,,
الحمد لله و الصلاة و السلام على خير الانام وبعد < كيف بس مادة التعبير مؤثرة Very Happy

عند كل واحد فينا جواب للسؤال التالي - لو لم تدخل المجال الصحي فاين تكون ؟؟

ا
يارب تيسرلي

يارب تيسرلي

المساهمات : 98

مُساهمةموضوع: رد: لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,,   لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,, Icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 10:53 am

[quote="Dr.ABDUIRHMAN"] السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ,,,
الحمد لله و الصلاة و السلام على خير الانام وبعد < كيف بس مادة التعبير مؤثرة Very Happy

عند كل واحد فينا جواب للسؤال التالي - لو لم تدخل المجال الصحي فاين تكون ؟؟

ا[/quote

اهلا وسهلا

يارب ندخل ياااااااارب لانوو مستحيل اقتنع بئي مجال تاني

بالتوووفيق
dr.abduirhman

dr.abduirhman

مُساهمةموضوع: رد: لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,,   لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,, Icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 10:57 am

كالعادة في منتدانا النشيط بما اني اول واحد يرد على نفسه ...

أنا عني لو ما كنت في الطب عندكم باطلع ابتعاث خادم الحرمين لدراسة الطب برضوا < ماسكه غلط ما يتفاهم afro

لاني معجب بهاذا التخصص جدا جدا جدا جدااااااااااااا من ناحية الدراسة و من ناحية العمل ممتع . وشكرا
Dr: Salata

المساهمات : 124

مُساهمةموضوع: رد: لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,,   لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,, Icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 11:02 am

Very Happy وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

Very Happy والله كل واحد يتمنى ان يصبح داك الشيء الذي يتمناه وفي النهاية كل شيء سيكون بقدر الله

بس يجب على الإنسان الإجتهاد والمحاولة والصبر Very Happy كل شيء سيكون موفق بإذن الله

الله يوفق لكل واحد يتمنى ان يصبح دكتور او دكتور اسنان او صيدلي او او الله امييين Very Happy
dr.abduirhman

dr.abduirhman

مُساهمةموضوع: رد: لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,,   لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,, Icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 11:03 am

اهلا وسهلا

يارب ندخل ياااااااارب لانوو مستحيل اقتنع بئي مجال تاني

بالتوووفيق[/quote]

امييين وانا مثلك اشكر مرورك اختي و دمتي بود
dr.abduirhman

dr.abduirhman

مُساهمةموضوع: رد: لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,,   لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,, Icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 11:08 am

♂ Dr: Salata كتب:
Very Happy وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

Very Happy والله كل واحد يتمنى ان يصبح داك الشيء الذي يتمناه وفي النهاية كل شيء سيكون بقدر الله

بس يجب على الإنسان الإجتهاد والمحاولة والصبر Very Happy كل شيء سيكون موفق بإذن الله

الله يوفق لكل واحد يتمنى ان يصبح دكتور او دكتور اسنان او صيدلي او او الله امييين Very Happy

ملاحظه Sad الامنيه = شي تود الوصول اليه و لاكن ربما لا تصله )( الهدف = شي تود الوصول اليه و غااااااالبا تصل اليه و لكن بشرط التخطيط )

عين العقل .. كلام جميل ..
شاكر مرورك الاكثر من رااائع و دمتي بود

مُساهمةموضوع: رد: لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,,   لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,, Icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 11:35 am

Important Note

Iam doctor salata male

many members still think iam female

please correct your view of me

thank you all Very Happy Very Happy
يارب تيسرلي

يارب تيسرلي

المساهمات : 98

مُساهمةموضوع: رد: لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,,   لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,, Icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 11:44 am

[quote="♂ Dr: Salata"]Important Note

Iam doctor salata male

many members still think iam female

please correct your view of me

thank you all Very Happy Very Happy [/quote

ههههههههههههههههههههههههاااي انا كمان كنت احسبك بنت

وانا يحسبوني ولد Very Happy

ههههههههههههههههههههههههااااي <<فاطسه ضحك
Silent Angel

Silent Angel

المساهمات : 241

مُساهمةموضوع: رد: لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,,   لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,, Icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 11:49 am

هيهيهيهيهيهيهييي,,, ما شاء الله ,, ما في غيرك نشيط يادكتور عبد الرحمن

و كمان بعض الاعضاء الي ملاحظة عليهم ., مثل يارب تيسرلي و Dr: Salata و غيرهم ^^

المهم نرجع للموضوع ,, انا صراحة لو مالقيت مجال الطب طبعا راح ازعل ,,

بس هذا يعني مو نهاية الحياة ,,, عادي ادور على اي قسم غير الطب << الحمد الله ما صار هالشيء ^^"

في هندسة ,, مع انو انا اكره الهندسة ,, و في محاماة و في و في وفي ,, اشياء كثييييرة ,,

بس الحمد الله انو انكتبلنا الطب ,,, و ان شاء الله نجتهد فيه ,,

بس السؤال هنا ,, ليش دخلت الطب من الاساس ؟؟؟ و ايش عاجبك فيه ؟؟؟ ايش راح تحقق مستقبلا عن طريقه ؟؟

انا عن نفسي حبيت ادخل الطب ,, لانو كان في وحدة صديقتي عندها اخت صغيرة كان عمرها يادوب 3 اشهر
و كان مررررة تعابانة كانت عندها مشكلة في السرة ,, و يا حرام اهلها ما كانوا يقدروا عل تكلفة العلاج ,,,
يا دوب كانو معيشين نفسهم Sad ,, وطبعا انا ما وقفت اتفرج فطلبت منها اساعدها ,, بس للاسف رفض وزعلت مني ..
فانا مررررة حزنتني الطفلة الصغيرة Neutral ,, و غير هذا صارت عندي مواقف كنت اتمنى وقتها انو لو كنت دكتورة من جد Sad

عشان كذا ان شاء الله ابي اصير دكتورة اطفال ^^

و الحين جاء دوركم تجاوبو ,, ^^

dr.abduirhman

dr.abduirhman

مُساهمةموضوع: رد: لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,,   لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,, Icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 5:33 pm

مساء الخير الى جميع ( الاخوان ) و ( الاخوات )

Dr: Salata اسف على اللخبطيشن قسم بالله قسم زحلطن بس دايم اسال نفسي اين عقلي اين يوم اغلط الغلط هذا في تيه تلقفا تاك ما اعودها < شرايك بس كله الا زعلك

شاكر مرور الجميع
انا مو قصدي ان الطب نهاية المطاف لا نائي مو كذا بس انا عشت و انا اتنفس الطب و ادرس عشان الطب و انام بدري عشان الطب و و و الخ كلكم مارين على الشي نفسه و اليوم اللي استلمت الاب كوت طلعت اتغدا بالعرب مول وانا لابسه و افر فيه ادري الناس تقول ايش الجنون هذا بس وربي انا بعالم و هما بعالم و دخلت البيت و انا لابسه حاله فرح هستيريه عطاني دافع الحين مستعد لكل انواع الضغوط من اجل الحصول على الشهاادة .

دمتم بود و متاسف على الاطاله
Silent Angel

Silent Angel

مُساهمةموضوع: رد: لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,,   لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,, Icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 5:50 pm

هيهيهيهيهيهيهيهيهيي,, على الاقل في واحد مشاركني في الفرحة الهستيرية ^^"

اما انا اول ما اخذته لبسته عل طول في الجامعة ,, وحت في البيت جلست لابسته ,,

واهلي طبعا يقولون عني مجنونة بس يلا انا مطنشة كالعادة ,, وجلست لابسته الين ما نمت فيه ^^"

من جد حالة مو طبيعية ,, خخخخخخخخخخــ ,, علشان شذي مستنية يوم السبت عل احر من الجمر ,,

dr.abduirhman

dr.abduirhman

مُساهمةموضوع: رد: لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,,   لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,, Icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 6:12 pm

هههههه شكلو الكل له قصة مع الاب كوت jocolor

بس قمة فرحتي لما حسيت اني اخذت حقي لاني درست الفاست في طيبة مسار صحي ( صرف صحي ) في روايه اخرى < طب -اسنان - فارما - طبيية تطبيقية > و لكن كل العادة اخر السنة فيتامين واو اشتغل فشفت نفسي في الفارما affraid و بدون تردد استشرت ثم استخرت ثم حولت الى كلية البترجي ممكن ضاعت سنة من حياتي بس عادي جدا افضل جراح فصل توائم اخذ الطب ب 9 سنين و رسب في اختبار التخصص 14 مرة ولكن حاليا افضل طبيب مسلم عربي سعودي في تخصصه .

اجعل من المشكلة فرصة للنجاح ,,,
ودمتم بود
Silent Angel

Silent Angel

مُساهمةموضوع: رد: لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,,   لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,, Icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 6:26 pm

من جد في نااس لهم قصص مع الاب كوت ,, ^^

يا حراام ,, الله يعينك من جد ,, يلا عادي ما ورانا شيء غير الدراسة ,,

المهم انك تجتهد و ان شاء الله بعد هذا تحقق مرادك ,, ان شاء الله تلاقي الي تبيه في البترجي ^^

ما شاء الله جراح ورسب في التخصص 14 مرة لا وجلس في الطب 9 سنين ,, ما شاء الله ,,

و الحين هو افضل طبيب مسلم ,, ما شاء الله عقبالنا ان شاء الله ,,,

هو صح هذا لانو ما في مخترع في دا العالم الا و فشل في شيء ,, مثل مخترع الكهرباء ,, قال عنو المعلم انو اغبى شخص عنده ,,

و مخه ثقيييل بس يحب يسئل كثيييير ,, خخخخخخخــ ,, وقال لامه هذا الولد ما ينفع ,, وماشاء الله اخترع الكهرباء < سبحان الله عبقري

المووهيييم ,, مو كل واحد يفشل يقول هذي نهاية الطريج ,, ترى نآآآس كثييير يسوها ,, انتبهوا من دا الشيء كثييير ,,

وزي ما قال اخوي ,, اجعل من المشكلة او الفشل فرصة للنجاح و التقدم ^^

و آآسفة شكلي طولت ^^"

مُساهمةموضوع: رد: لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,,   لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,, Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 01, 2010 12:02 am

اسف على اللخبطيشن قسم بالله قسم زحلطن بس دايم اسال نفسي اين عقلي اين يوم اغلط الغلط هذا في تيه تلقفا تاك ما اعودها < شرايك بس كله الا زعلك

No problem brother Laughing

الله يعينك والله العيب مو انه الواحد خلاص يسقط وما يطلع العيب انه يسقط ويقول اناماأقدر اكمل
Mad

والله انا لي 3 سنين وبرضوا فيا امل ادخل الطب
Laughing

طبعا كل شي بقدر

انا لمن اتخرجت من الثانوية المشكلة ماكنت ازاكر قوود بسبب حالة نفسيه المت بي

فقدر الله اني اجيب نسبة .......%

طبعا مفيش ولا جامعة قبلتني فطاعت سنة فقلت ليش ما استغلها واخذ كورسات انجليش والحمدلله انجليزيه اصبحت مرررره حلوه Laughing

معليش قصة حياتي lol!

السنة الثانية قدمت على جامعة ام القرى فتم قبولي في السنة التأهلية فحصلت على معدل الحمد لله جداااا عالي

فنقبلت في كلية الاحياء الترم الثاني قبلوني في احياء دقيقه

ونفسي لسه في الطب وحبدا من جديد Laughing

شعاري لاشيء مستحيل !!مجرد خطوات سار العلماء عليها Laughing

لطلاب الفاست.. ( شاركونا الرأي ,,,
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» استفسار لطلاب الفاست
» لطلاب الفاست استفسار بليز
» لطلاب السنه التحضيريه
» اختبار الحاسب ليوم غدا لطلبة الفاست لفل ون
» لطلاب البشري