منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية

منتدى يهتم بكل ما يخص طلاب وطالبات كلية البترجي من مواضيع طبية ومواد دراسية (شخصي)

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

أكمل في عبدالعزيز ولا اسحب واجي طب اسنا ن هنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دلع نجد

مُساهمةموضوع: أكمل في عبدالعزيز ولا اسحب واجي طب اسنا ن هنا   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 8:11 am

انا درست في جامعة الملك عبدالعزيز تحضيري وكان نفسي طب اسنان بس ماتخصصت واتخصصت حاسب لان المعدلات كانت عالية مررررررة ورحت اليوم البترجي وقدمت على برنامج ماهر وبكرة اخر موعد ل لازم اسحب ملفي واعتمد هنا وانا خااااااايفة مررررة من الموضوع خايفة من التخصص واللغة ومدى صعوبتو سااااعدووووني بلييييييز
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يارب تيسرلي

مُساهمةموضوع: رد: أكمل في عبدالعزيز ولا اسحب واجي طب اسنا ن هنا   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 10:29 am

السلام عليكم

هو تقدري تقدمي بصورة الشهاده مو شرط تجيبي الاصل يعني لاتسحبي الا الين يتئكد القبول ^_^

وبالتوفيق بس صلي استخاره قبل لاتسحبي بس الي سمعتو انك لو تخصصتي حاسب تقدري تحولي طب بس لازم تجيبي معدل عالي فوق الاربعه

موفقه ^_^
Dr.Ro0oofa

مُساهمةموضوع: رد: أكمل في عبدالعزيز ولا اسحب واجي طب اسنا ن هنا   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 4:36 pm

هلا حيااتى شوفي ياقلبي انا كنت ادرس بعزوز تحضريه وبس بعدين سجلت بترجي ورتاتحت وانا بالا نجليزني مو مررره مو - لازام تكونى شاطره بالانجليزنى خلي عندك ثقهاا بنفسك احنااااااا ا لسه بنتعلم ولازام يكون عندك امل (الانسان بدون أمل كالوردة بدون ماء .. فبدونه قد تموت قبل أن تجد من ينقذها * لو كان باستطاعة الانسان ان يعطي الامل فلا يبخل به ع - احد ) اتمناا انو تكونى فهمتى عليااا والهم الاصرار لي وصل الى اعلى قمه وصلي الا ستخاره وشوفي سوووري طوالت Smile Smile

أكمل في عبدالعزيز ولا اسحب واجي طب اسنا ن هنا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1