منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية

منتدى يهتم بكل ما يخص طلاب وطالبات كلية البترجي من مواضيع طبية ومواد دراسية (شخصي)

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا عندي فكره........... شاركوني

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
dental queen

dental queen

المساهمات : 29

انا عندي فكره........... شاركوني Empty
مُساهمةموضوع: انا عندي فكره........... شاركوني   انا عندي فكره........... شاركوني Icon_minitimeالسبت سبتمبر 11, 2010 3:27 pm

زي ماا نتو شايفين جاتني فكره والي موافق عليها ياليت يشترك
زي ما انتو شايفين حال المنتدى مره حلووو لدرجه انو قالب كلو اسئله باسئله كل واحد ياخذ مصلحتو ويمشي
ليش ما نسوي منتدى جديد ونهتم فيه اكثر ويصير كل واحد يساعد زميلو بالتخصص حقو بمشرفين ومراقبين ويصير في تبادل افكار وتنظيم واهتمام
وعلى كذا راح يزيد عدد الناس وتعم الفائده على الجميع
اش رايكم
واذا مارديتو عاااااااااااااااااااااااد مااقول غير اشكو اليك ياربي من كدا منتدى حالتو صحبه Sad
Dr: Salata

المساهمات : 124

مُساهمةموضوع: رد: انا عندي فكره........... شاركوني   انا عندي فكره........... شاركوني Icon_minitimeالأحد سبتمبر 12, 2010 1:34 am

Very Happy اولا كل عام وانتم بصحة وسلامة وعافية وعيد مبارك Very Happy

والله حتى انا شايف الوضع كلوا اسئلة عن القبول والتسجيل .....مافي اي موضوع يتكلم عن طبيعة المواد الدراسية Crying or Very sad

Sad والمشكلة مافي رد الى بعد كم Mad Mad

ياريت نعمل زي ماقلتي study نتكلم عن المنهج الدراسي اكثر

bounce bounce بس نقدر نحول هذا السايت إلى الافضل إن شاء الله cheers وتعم الفائدة على جميع الاعضاء
Smile
dental queen

dental queen

المساهمات : 29

مُساهمةموضوع: رد: انا عندي فكره........... شاركوني   انا عندي فكره........... شاركوني Icon_minitimeالأحد سبتمبر 12, 2010 2:48 am

♂ Dr: Salata كتب:
Very Happy اولا كل عام وانتم بصحة وسلامة وعافية وعيد مبارك Very Happy

والله حتى انا شايف الوضع كلوا اسئلة عن القبول والتسجيل .....مافي اي موضوع يتكلم عن طبيعة المواد الدراسية Crying or Very sad

Sad والمشكلة مافي رد الى بعد كم Mad Mad

ياريت نعمل زي ماقلتي study نتكلم عن المنهج الدراسي اكثر

bounce bounce بس نقدر نحول هذا السايت إلى الافضل إن شاء الله cheers وتعم الفائدة على جميع الاعضاء
Smile

طيب بالله اذا تقدر تحوله للافضل ليش ما حولته لانو ايد وحدا ماتصفق صح ولا لا كل واحد بيدخل دا الموقع لمصلحه معينه طبعا مو الجميع بس الاغلب بس انا طفشت والي في راسي حسويه وفي النهايه راح نستفيد والله صح حتعب في البدايه بس النهايه ان شاء الله تكون حلوه
يارب تيسرلي

يارب تيسرلي

المساهمات : 98

مُساهمةموضوع: رد: انا عندي فكره........... شاركوني   انا عندي فكره........... شاركوني Icon_minitimeالأحد سبتمبر 12, 2010 3:37 am

حلو لازم يكون فيه تعاون عشان الكل يستفيد ومبادره طيبه cheers

مُساهمةموضوع: رد: انا عندي فكره........... شاركوني   انا عندي فكره........... شاركوني Icon_minitimeالأحد سبتمبر 12, 2010 8:24 am

طيب بالله اذا تقدر تحوله للافضل ليش ما حولته لانو ايد وحدا ماتصفق صح ولا لا كل واحد بيدخل دا الموقع لمصلحه معينه طبعا مو الجميع بس الاغلب بس انا طفشت والي في راسي حسويه وفي النهايه راح نستفيد والله صح حتعب في البدايه بس النهايه ان شاء الله تكون حلوه Shocked

كلامك صحيح بس اعطينا اقتراح confused اي شي ممكن يستيقظ هذا السايت

وترى كلامك صح كل واحد بيدخل الموقع دا لمصلحة ....يعني انا اقدر اقول امكن اكثر من نصف الاعضاء من خارج الكلية يسأل ويمشي والمواضيع اكثرها متشابها
No No هذا هوا ويمكن الي يدرسوا بالكلية ينعدوا على الاصابع !!!!!
يارب تيسرلي

يارب تيسرلي

مُساهمةموضوع: رد: انا عندي فكره........... شاركوني   انا عندي فكره........... شاركوني Icon_minitimeالأحد سبتمبر 12, 2010 9:11 am

مممممممممم يب يب بصراحه المنتدى صاير حوسه وكلو اسئله لو نعمل مواضيع مثبته عن طلاب المنح ونتائج القبول واستفساراتهم وكمان موضوع لحقين الموارد وموضوع عام عن السنه التحضيريه وموضوع عن القبول والتسجيل بيكون مرتب اكتر وادا احد نزل موضوع استفسارات عن دي المواضيع يتم اقفال موضوعو وتحويله على المواضيع المثبته كيدا حيكون التفاعل احسن وارتب لانو شايفه انو كل واحد ينزل موضوع ويستنا الرد عليه ومافي احد يرد ع المواضيع التانيه وشي طبيعي انو حيكون المنتدى حوسه لانو جديد والاعضا اغلبهم جدد ومايعرفو اي شي عن الكليه <<انا منهم jocolor بس لازم نتساعد عشان مصلحة الكل
اشعه

المساهمات : 15

مُساهمةموضوع: رد: انا عندي فكره........... شاركوني   انا عندي فكره........... شاركوني Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 7:00 am

dental queen كتب:
زي ما انتو شايفين حال المنتدى مره حلووو لدرجه انو قالب كلو اسئله باسئله كل واحد ياخذ مصلحتو ويمشي
ليش ما نسوي منتدى جديد ونهتم فيه اكثر ويصير كل واحد يساعد زميلو بالتخصص حقو بمشرفين ومراقبين ويصير في تبادل افكار وتنظيم واهتمام
اش رايكم
واذا مارديتو عاااااااااااااااااااااااد مااقول غير اشكو اليك ياربي من كدا منتدى حالتو صحبه Sad

صح عليكم
انا معاكم قلبا وقالبا
وعندي اقتراح ممكن يناسبكم
نفتح منتدى ثاني باسم منتدى كليه البترجي
وعلى حسابي الخاص
بذكا نقدر نفيد اكبر عدد من الاعضاء في السعوديه وخارجها
وتكون صورتنا راقيه قدام المجتمع
اذا مستعدين!من بكرا يبدا العمل على المنتدي
يارب تيسرلي

يارب تيسرلي

مُساهمةموضوع: رد: انا عندي فكره........... شاركوني   انا عندي فكره........... شاركوني Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 10:40 am

اشعه كتب:
dental queen كتب:
اش رايكم

صح عليكم
انا معاكم قلبا وقالبا
وعندي اقتراح ممكن يناسبكم
نفتح منتدى ثاني باسم منتدى كليه البترجي
وعلى حسابي الخاص
بذكا نقدر نفيد اكبر عدد من الاعضاء في السعوديه وخارجها
وتكون صورتنا راقيه قدام المجتمع
اذا مستعدين!من بكرا يبدا العمل على المنتدي

ممممم انا اشوف نبدا عمل بدا المنتدى لانو متل منتي شايفه لسه جديد وماشالله فيلو اقسام مرررره كتير بس ناقصو اعضا متعاونين وانا احس لو بدئنا دراسه حيبدا عدد الاعضا يزيد وان شالله الكل يستفيد ممممم وادا احتاج حنعمل منتدى تاني ولو تبغي مساعده ان شالله حنفيدك لانو اشوف منتديين صعبه شوي وتشتت الواحد Smile تحياتي اتمنا يكون عجبك رئيي لانو لو الكل اجتمع هينا حتكون الفائده اكبر اعجبني حماسك بالتوفيق وان شاالله تفيد وتستفيد معانا وحنكون يد وحده

مُساهمةموضوع: رد: انا عندي فكره........... شاركوني   انا عندي فكره........... شاركوني Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 1:55 pm

Very Happy السلام عليكم

انا قرات جميع التعليقات بس زي منتوا شايفين هذا الموقع كم سنه له ؟؟ امكن 3 سنين

Mad Mad نفس الشي مفي اي موضوعات علمية تتكلم عن الدراسة Sad

يعني مافي فائدة !!! او اعتقد انه محد فاضي study study علشان الدراسة

بعدين من الادمين هنا ؟ scratch scratch شكلوا عمل الموقع وراح ولا ايه؟

يارب تيسرلي

يارب تيسرلي

مُساهمةموضوع: رد: انا عندي فكره........... شاركوني   انا عندي فكره........... شاركوني Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 3:08 pm

♂ Dr: Salata كتب:
Very Happy السلام عليكم

انا قرات جميع التعليقات بس زي منتوا شايفين هذا الموقع كم سنه له ؟؟ امكن 3 سنين

Mad Mad نفس الشي مفي اي موضوعات علمية تتكلم عن الدراسة Sad

يعني مافي فائدة !!! او اعتقد انه محد فاضي study study علشان الدراسة

بعدين من الادمين هنا ؟ scratch scratch شكلوا عمل الموقع وراح ولا ايه؟

اتوقعتو جديد scratch
اشعه

المساهمات : 15

مُساهمةموضوع: رد: انا عندي فكره........... شاركوني   انا عندي فكره........... شاركوني Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 3:14 pm

انا راي من راي دكتور سلطان
مافي اهتمام من الادمن وروابط المنتديات يبي لها مبالغ او يتقفل الرابط يعني ممكن في اي لحظه يتقفل هذا المنتدى
يعني نحنا نتعب وفي الاخير الادمن ما يدخل ويروح علينا الرابط والموقع وفي الاخير ما استفدنا شي
وكمان هيكلت وشكل المنتدى صراحه ما يليق بي كليه البترجي

انا عندي فكره........... شاركوني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تجمع الطلاب المستجدين لعام 1432هـ
» عندي استفسار
» عندي لكم بشاااااااااره
» عندي كم استفسار :)
» عندي كم سوال لي كليتهم الموقره