منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية

منتدى يهتم بكل ما يخص طلاب وطالبات كلية البترجي من مواضيع طبية ومواد دراسية (شخصي)

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اغاااااثة ملهوووووووووف

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
dr.hamody

المساهمات : 2

اغاااااثة ملهوووووووووف Empty
مُساهمةموضوع: اغاااااثة ملهوووووووووف   اغاااااثة ملهوووووووووف Icon_minitimeالإثنين أغسطس 16, 2010 8:10 pm

السلام عليكم جميعا ورمضان كريم للجميع وصوما مقبولا وافطارا شهيا برضووو للجميع هاذه كانت التحية وحان وقت الطلب

ياجماعة انا طالب امنيتي اني ادرس طب فقبلت في احدى الجامعات وللأسف كان فاضل من التخصصات الكثير بس الطب اغلق فما كان الا اني اشوف افضل شي في الباقي فاخترت هندسة كهربائية ولين ماجت منح الكليات الاهلية سجلت فيها واخترت طب بشري بكلية البترجي واللي محيرني .....من الان اعتبروا كلامي مكتوووب بالخط العريض
اللي محيرني الان ابغى اسجل بس اخاف اسحب ملفي وبكيدا اخسر مقعد الجامعة وماني عارف متى موعد قبول اختيار المنح او كم العدد المطلوب للكلية مع العلم ان نسبتي الثانوية الموزونة 97.9 والقدرات 70 فارجو الاهتمام بالرد واغيثوني اغاثكم الله في الشدائد والف معذرة على الاطالة وشكراااااااا
Dr:broo

المساهمات : 20

مُساهمةموضوع: رد: اغاااااثة ملهوووووووووف   اغاااااثة ملهوووووووووف Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 17, 2010 3:13 pm

وعليكم السلام .......
انا سمعت انو لو نسبتك فوق التسعين والقدرات فوق 65 يقبلوك انشاء الله......
dr.heba

المساهمات : 63

مُساهمةموضوع: رد: اغاااااثة ملهوووووووووف   اغاااااثة ملهوووووووووف Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 17, 2010 3:19 pm

انت لا تسحب ملفك ادييهم الصور من شهاداتك وادفعلهم 3000 مح تنقبل في المنحة لمن تدفع 3000 اللي هييا رسوم التسجيل واديهم صورك مو مشكلة وقللهم انني حجيب الاصلية لمن اضمن المنحة وتجيني وعلى ماظن اننو مايقولولك شي.... بالتوفيق
dr.hamody

المساهمات : 2

مُساهمةموضوع: رد: اغاااااثة ملهوووووووووف   اغاااااثة ملهوووووووووف Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:23 pm

شاكرررررين لكم تواضعكم في الرد وموفقين انشاء الله

اغاااااثة ملهوووووووووف
صفحة 1 من اصل 1