منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية

منتدى يهتم بكل ما يخص طلاب وطالبات كلية البترجي من مواضيع طبية ومواد دراسية (شخصي)

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

محتاجه معلومات عن اول سنه تكفون

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
DR.AMOOL

DR.AMOOL

المساهمات : 5

محتاجه معلومات عن اول سنه تكفون Empty
مُساهمةموضوع: محتاجه معلومات عن اول سنه تكفون   محتاجه معلومات عن اول سنه تكفون Icon_minitimeالجمعة يوليو 16, 2010 9:30 pm

[b][right]
هاااايو Very Happy
مرحبا صبايا وشباب انا جديده بالمنتدى واتمنى ما اكون ثقيله دم عليكم وتتقبلوني بصدر رحب Very Happy
مارح اطول عليكم بس عندي كم سؤال ومحتاجه اجابه لآني على السنه هي راح اسجل بالكليه ان شاء الله وحابه تفيدوني:
ا

1-حابه اعرف كيف نظام اختبار الانجلش يعني في اختبار قبل بدايه الترم لتحديد المستوى ولالا واذا كان المستوى متدني
راح ابدا من ال(a,b...)وهيك والا من مستواي وفوق؟؟!!

2-كيف طريقه المنح الدراسيه اسجل قبل بدايه السنه ولا بعد وكم لازم اجيب معدل حتى يقبلوني بالمنحه؟؟!!

3-السنه التحضيريه كم رسومها ومتى يبدا التسجيل ومتى ينتهي؟؟!!

4-سمعت انو بالجامعه فيها اختلاط هل فعلا الكلام صحيح وايش نظام جوالات الكميره يعني عليها مراقبه ولا كيف؟؟!!

5-كيف نظام البس عندكم بناطيل ولا تنانير ولا كيف بعدين في بنات هناك يتنقبو او يغطو وجهم ولا عادي؟؟!!

**اسفه والله وعارفه اني طولت بهي الاسئله لآني والله ما بعرف شي عن الكليه بالضبط واول مره بدرس بجده
واتمنى تجاوبوني وتفيدوني من معلوماتكم و تفيدو غيري بعد والله يعطيكم الف الف الف عافيه Smile
الكود:
**

DR.AMOOL

DR.AMOOL

مُساهمةموضوع: رد: محتاجه معلومات عن اول سنه تكفون   محتاجه معلومات عن اول سنه تكفون Icon_minitimeالسبت يوليو 17, 2010 3:17 pm

[b]وصلت المشاهده ل15 ومافي ولا ررررررددد وانا عبالي انكم راح تساعدوني بأقرب وقت والمنتدى متفاعل ويجاوب طلع العكس للأسف وانا مو طالبه شي صعب كلها كم سؤال بس Crying or Very sad
Dr/YOYO

Dr/YOYO

المساهمات : 15

مُساهمةموضوع: رد: محتاجه معلومات عن اول سنه تكفون   محتاجه معلومات عن اول سنه تكفون Icon_minitimeالسبت يوليو 17, 2010 5:22 pm

ابدا بسم الله والصلاه والسلام علي رسول
كيف حاللك اختي:DR.AMOOL
انا عارفه طبعاا ان دي المشكله الازليه علي." راي اختي كميو "ان فعلا منتدي مجهول اول ما يصطدم به الشخص لاول موضوع للكي ان " عدم التفاعل ليس لعدم قراءه الموضوع بل تلاحظ عدد المشاهده كثير وعدم الرد....................................... والله الشيء المضحك والمبكي في هذا الشيء انكي سوف تلاحظي ان اول مشاركه لكل عضو " التجاهل ويكتب بردو زيك وزي وزيهم" لماذا عدم الرد وتصيري حاللتك Mad Mad Mad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Surprised scratch وممكن كمان لقدر الله ممكن يوصل لمرحله Twisted Evil Evil or Very Mad ربنا يعفينا........................مع ان الحل ان لو واحد راي موضوع وقراءه يرد مو شرط انه يكون عارف كل شيء في كل شيء ولوكان ما يستطيع ان يقدم اجابه يقدمه لايبخل علي احد وحتي ان لم يكن عنده معلومات يشارك ويتفاعل مع الاخرين

ندخل في الموضوع الان انا ما ارضي ان اجد حد زعلان اوحزين بسسب هذا الموقف...... فلاتحزني اختي DR.AMOOL
سأحاول اختي علي قدر معلمومات وبحثي عن اسئلتك الاجابه ان شاء الله:-
1-هما بالبدايه بعد اختبار المستوى بيوزعوكم على الكلاسات وتاخدو انجلش كل كلاس على حسب الليفل اما المواد التاني نفس الشئ بعني مو البيولوجي حق ليفل 2 اسهل من ليفل 6 لا كلوو واحد واكيد هما بيبدوا من مستويكي وفوق فحاولوا تقوي لغتك من الان ولا تجعلي هذا الشيء عائق

2-امآ عن المنحة إيوآ تقدر تآخد منحة إن شآء الله لو معدك فوق الـ 80 في الثانوي والقدرآت والتحصيلي فوق الـ 60

دآه موقع المنح

أول شيء لآزم تقدم فيه من النت لمآ يفتح التسجيل قبل بدايه السنه حتي تضمنيه ولا تكوني قلقه

ولمآ تروح الكلية تسجل هنآك قولهم أنك منحة عشآن تترشح من الكلية وبإزن الله تآخد المنحة ^_^

http://grants.mohe.gov.sa/brief.aspx
3- لقد بدا التسجيل وسيستمر الي 25 سبتمبر تقريبا 15 شوال ،،،،،،،،،رسوم التسجيل في الكلية 3،000 ريال (غير قابلة للاسترداد) ..

رسوم السنة الاولى (السنة التأهيلية أو التأسيسية) 40،000 ريال ..

ا ذا اراد الطالب ان يجتاز السنه الاولى دون دراستهاا يمكنه ان يدخل الاختبار النهائي ..
ورسوم هذا الاختبار 7،000 ريال ..

رســــــــــــوم الكليات بالنسبة " للسنة الواحدة "..

رسوم كليــة التمريض 50،000 ريال ::(108)::..
رسوم كليـــة الصيدلة 55،000 ريال ..
رسوم كليــة الطـب 70،000 ريال ::(192)::..
رسوم كليــة طب الأسنان وجراحة الفكين 60،000 ريال ::(1)::..
رسوم كليــة ادارة الصحه 45،000 ريال ..
رسوم كليــة العلاج الطبيعي 50،000 ريال ..
رسوم كليــة الأشعه 50،000 ريال ..
رسوم كليــة المختبرات الطبية 50،000 ريال ..
رسوم كليــة الطب وتكنلوجيا المعلومات 45،000 ريال ..

4-الجامعه فيها طلاب وطالبات ولكن هناك اماكن مخصصه لكل جنس سواء في المحاضره او بناء الجامعه عموما ولكن هذه الفكره انطلاقا من انه سيكون اثناء ممارسه المهنه لازم سيكون اختلاط اما المراقبه ليست لدي معلومات حقيقه حولها
-
5-........عن البس نظامها اللبس بناطيل او تناير وفوقه الاب كوت ولكن قراءت في احد الردود ان في المعامل يفضل للبس بناطيل وفوقه الاب كوت اما مسأله النقاب فاظن هذا عادي ومقبول .
هذا ما استطعت ان اقدمه اليكي عملا مخلصا لوجه الله ارجو ان اكون افدت و سامحني ان قصرت فهذا المعلومات اللي اعرفه واللي ما اعرفه حاولت ابحث عن اجابه له من اجللكي ....واتمني لكي التوفيق اختي وارجو ثانيه مره الاتزعلي هذه هي طبيعه هذا المنتدي واحد يرد والف يشاهدوا
DR.AMOOL

DR.AMOOL

مُساهمةموضوع: رد: محتاجه معلومات عن اول سنه تكفون   محتاجه معلومات عن اول سنه تكفون Icon_minitimeالسبت يوليو 17, 2010 7:00 pm

يسلمووووووو حياتي والله يعطيكي الف عافيه ماقصرتي والله ياقمر ونورتي صفحتي Smile
Dr/YOYO

Dr/YOYO

مُساهمةموضوع: رد: محتاجه معلومات عن اول سنه تكفون   محتاجه معلومات عن اول سنه تكفون Icon_minitimeالأحد يوليو 18, 2010 4:38 am

DR.AMOOL كتب:
يسلمووووووو حياتي والله يعطيكي الف عافيه ماقصرتي والله ياقمر ونورتي صفحتي Smile
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا للك اختي"DR.AMOOL علي كلامكي الجميل واتمني اني اكون قد اعطيتكي ما يرتدين حقا من معلومات " ما يريح باللك ويفيدك او لغيرك بشان هذه الاسئله

...................... وبعدين الصحفه منوره بصاحبتها وان شاء الله يكون التواصل اقوي ومستمر دائما يا عسوله.............. Smile Very Happy Very Happy
Dr: Salata

Dr: Salata

المساهمات : 124

مُساهمةموضوع: رد: محتاجه معلومات عن اول سنه تكفون   محتاجه معلومات عن اول سنه تكفون Icon_minitimeالأحد يوليو 18, 2010 4:49 pm

dr yoyo شكرا عل ردك والله المعلومات هذي من اول ابغا اعرفها علشاني انا طالب جديد على الكلية

والله اعتقد هذا السايت كلو Sleep Sleep Sleep Sleep Sleep Sleep ولا ايش تكتب موضوع عدد المشاهدات فوق الخمسين ولا Crying or Very sad رد واحد
Dr/YOYO

Dr/YOYO

مُساهمةموضوع: رد: محتاجه معلومات عن اول سنه تكفون   محتاجه معلومات عن اول سنه تكفون Icon_minitimeالإثنين يوليو 19, 2010 3:25 pm

Sultan Binmahfoodh كتب:
dr yoyo شكرا عل ردك والله المعلومات هذي من اول ابغا اعرفها علشاني انا طالب جديد على الكلية

والله اعتقد هذا السايت كلو Sleep Sleep Sleep Sleep Sleep Sleep ولا ايش تكتب موضوع عدد المشاهدات فوق الخمسين ولا Crying or Very sad رد واحد
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي"Sultan Bin Mahfoodh"
لا شكر علي واجب والحمد لله ان المعلومات هذه قدرت تستفيد منها ........... اوفقك الراي ان السايت دي لاسف الشديد Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله Sleep Sleep Sleep Sleep Sleep
وبصراحه مش عارفه امتي يصحو : يارب ادعي معي ............................... كم اتمني ان يعلم كل الاعضاء ان الغرض من انشاء المنتدي هذا هو التفاعل وتبادل المعلومات والرد وليس مجرد المشاهده What a Face What a Face What a Face

محتاجه معلومات عن اول سنه تكفون
صفحة 1 من اصل 1