منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية

منتدى يهتم بكل ما يخص طلاب وطالبات كلية البترجي من مواضيع طبية ومواد دراسية (شخصي)

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

طلاب وطالبات البترجي ،،،،،،، الكل يدخل بليز

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
NaWaRaH

المساهمات : 3

طلاب وطالبات البترجي ،،،،،،، الكل يدخل بليز Empty
مُساهمةموضوع: طلاب وطالبات البترجي ،،،،،،، الكل يدخل بليز   طلاب وطالبات البترجي ،،،،،،، الكل يدخل بليز Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 28, 2009 9:48 pm

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخيرات على الجميع

معاكم أختكم نوار من الكويت وبصراحة محتارة بين الالتحاق بكلية البترجي وبين الالتحاق بكلية ثانية أهلية برضو

أأنا عندي بكالوريس علوم بيولوجية تخصصي الرئيسي Microbiology والتخصص المساند Marine Biology

وتقريبا أغلب مواد Prep-Year أنا دارستها باستثناء Medical Terminology ومادة Medical Ethics بس حابة أعرف كم شغلة

كيف تكون معادلة المواد؟ يعني يحسبون لي المواد اللي جايبة فيهم أكثر من C+ والا يحسبون المواد بغض النظر عن الدرجة؟؟؟

ثاني سؤال،، أول دفعة التحقت بالكلية وصلت لأي سنة؟؟ لاني لاحظت أغلب المشاركين في المنتدى لسه في السنة التحضيرية

وهل من الممكن أزوركم في الكلية؟؟ Smile أتطقس الوضع يعني، أحضر لي كم محاضرة أشوف مستوى الدكاترة؟؟

وبالنسبة للسكن <<< ميخالف وايد مستعيلة Smile <<< في شقق قريبة من الجامعة؟ لاني ناوية أجي مع زوجي وحابة أضبط الأمور كلها <<< ميخالف اللي يسمعني يقول انو خلاص قبلوني في الكلية Smile

وبالنسبة للتقديم ينفع أقدم ون لاين وإلا لازم أحضر بنفسي؟

أوبالنسبة للزي الرسمي للطالبات؟ طبعا لازم اللاب كوت بس بالنسبة للحجاب والنقاب هل هما شي ضروري في الكلية؟ معلش بس أنا ما زرت جدة إلا مرة وحده وماني عارفة الوضع عندكم، فحابة أعرف هل غطاء الوجه ضروري في الكلية؟

أأمممممم حاليا هذا كل اللي عندي وإن شاء الله إذا ربي أراد نتقابل السنة الجاية على خير <<< في حال انقبلت في الكلية Smile
dr.pink

dr.pink

المساهمات : 168

مُساهمةموضوع: رد: طلاب وطالبات البترجي ،،،،،،، الكل يدخل بليز   طلاب وطالبات البترجي ،،،،،،، الكل يدخل بليز Icon_minitimeالخميس أكتوبر 29, 2009 5:27 pm

وعليكم السلام ورحمة الله

اهلين فيكي خيتوو واهلين بكل اهل الكويت Very Happy

اول شئ بالنسبة لمعادله المواد والله ماعندي فكره بس المادتين دي Medical Terminology --- Medical Ethics احنا مادرسناها بالفاست

اول دفعه بالكلية وصلت لرابع طب اظن بس المنتدى زي ماقلتي مافي الا فااست lol!

عاادي تعالي اي وقت للكلية ممكن تجي عادي وتشوفي وتسألي عن اي شئ

اما بالنسبة للسكن طبعا الكلية في ابحر وكيد في سكن هناك وفي فأحياء تانيه تكون ارخص بس مو مرره قريبه يعني الشقق عالبحر بتكون غاليه شويتين

وعلى الزي تلبسي الاب كوت ومو شرط تغطي وجهك يعني من دي النااحيه عادي برااااااااحتك بس اهم شئ الاب كوت Wink

والتسجيل مافي بالنت لازم تجي الكلية تعالي الله يحيك وشووفي بنفسك كل شئ Smile

واي خدمه تانيه احنا هوون

NaWaRaH

مُساهمةموضوع: رد: طلاب وطالبات البترجي ،،،،،،، الكل يدخل بليز   طلاب وطالبات البترجي ،،،،،،، الكل يدخل بليز Icon_minitimeالسبت أكتوبر 31, 2009 8:46 am

مشكوووووورة وما قصرتي حبوبة Smile

وإن شاء الله على شهر ديسمبر بازوركم بالكلية

بس عندي سؤال ثاني <<< ميخالف مصختها شويتين Smile

بالنسبة للدكاترة والمعيدين، شنو جنسياتهم؟ وشهاداتهم من وين؟ وهي فيه دكاترة ألمانيين؟؟ أو أوروبيين؟؟
dr.pink

dr.pink

المساهمات : 168

مُساهمةموضوع: رد: طلاب وطالبات البترجي ،،،،،،، الكل يدخل بليز   طلاب وطالبات البترجي ،،،،،،، الكل يدخل بليز Icon_minitimeالسبت أكتوبر 31, 2009 3:58 pm

العفو قلبوو

عادي اسئلي احنا لبعض ولوو

الدكاتره اللي دحين بيدرسونا فاست في لبنانيه ومصريه وسعوديه وهنديه وفي المانيين كمان بس مايدرسونا فاست عشان مو كل الطلاب لغتهم تمام بالانجلش

والله يحيك بأي وقت ولو جا سؤال تاني ببالك لا يردك الا كيبوردك Very Happy Very Happy
NaWaRaH

مُساهمةموضوع: رد: طلاب وطالبات البترجي ،،،،،،، الكل يدخل بليز   طلاب وطالبات البترجي ،،،،،،، الكل يدخل بليز Icon_minitimeالسبت أكتوبر 31, 2009 11:33 pm

ثاااااااااااااااااااانكس حبيبتي فوفو

ولا يهمك كل ما طرا على بالي سؤال باجيك طااااااااااااايرة Smile

طلاب وطالبات البترجي ،،،،،،، الكل يدخل بليز
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحويل لكلية البترجي .. بليز جاوبوني :)
» نريد شخص يمثل طلاب وطالبات كلية البترجي الاهلية بأسرع وقت للضرورة القصوى ..
» استفسار بخصوص اختبار القبووول يا طلاب وطالبات التحضيري
» الكل يدخل ضروري....
» ابي من طلاب كلية البترجي الرد لضروره