منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية

منتدى يهتم بكل ما يخص طلاب وطالبات كلية البترجي من مواضيع طبية ومواد دراسية (شخصي)

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

دام انه ماعندكم قسم مختبر ليه حاطين منتدى قسم المختبرات الطبيه لا والدكتوره تكتب معلومات كامله

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم عباس

المساهمات : 5

دام انه ماعندكم قسم مختبر ليه حاطين منتدى قسم المختبرات الطبيه لا والدكتوره تكتب معلومات كامله Empty
مُساهمةموضوع: دام انه ماعندكم قسم مختبر ليه حاطين منتدى قسم المختبرات الطبيه لا والدكتوره تكتب معلومات كامله   دام انه ماعندكم قسم مختبر ليه حاطين منتدى قسم المختبرات الطبيه لا والدكتوره تكتب معلومات كامله Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 28, 2009 8:05 am

داق مشوار من الباحه الى جده وفي الاخير ما يطلع عندكم قسم مختبر والله انكم فاشلين
Heart

Heart

المساهمات : 26

دام انه ماعندكم قسم مختبر ليه حاطين منتدى قسم المختبرات الطبيه لا والدكتوره تكتب معلومات كامله Empty
مُساهمةموضوع: رد: دام انه ماعندكم قسم مختبر ليه حاطين منتدى قسم المختبرات الطبيه لا والدكتوره تكتب معلومات كامله   دام انه ماعندكم قسم مختبر ليه حاطين منتدى قسم المختبرات الطبيه لا والدكتوره تكتب معلومات كامله Icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 3:56 pm

نحنُ لاسنآ فآشلين

ممكن إنت ألفآشل

ليه مآرحت وسألت وإستفسرت

معآك حق

في كليتنآ بآلفعل لايوجد هذآ ألقسم

بس لو رحت للمستشفى آلتآبع لنآ إللي هو طبعاً ألسعودي آلآلمآني هنآك يوجد قسم آلمختبرآت

دام انه ماعندكم قسم مختبر ليه حاطين منتدى قسم المختبرات الطبيه لا والدكتوره تكتب معلومات كامله
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» معلومات رائعه عن قسم طب المختبرات
» هاام لحقون المختبرات
» استفسار عن دراسة الطب بعد بكالوريوس المختبرات الطبية
» اخدمو الله يسكنكم الجنه كيف اكمل دراتي في كليتكم وانا فني مختبر عندي دبلوم عالي ومتخرج من كليه العلوم الصحيه التابعه لوزارت الصحه
» اخدمو الله يسكنكم الجنه كيف اكمل دراتي في كليتكم وانا فني مختبر عندي دبلوم عالي ومتخرج من كليه العلوم الصحيه التابعه لوزارت الصحه