منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية

منتدى يهتم بكل ما يخص طلاب وطالبات كلية البترجي من مواضيع طبية ومواد دراسية (شخصي)

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كلام البنات بعد قص شعورهم .. وكلام الشباب بعد الحلاقة خخخخخخخخخخخخخخخخخ

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
dr.NeNo

المساهمات : 48

كلام البنات بعد قص شعورهم .. وكلام الشباب بعد الحلاقة خخخخخخخخخخخخخخخخخ Empty
مُساهمةموضوع: كلام البنات بعد قص شعورهم .. وكلام الشباب بعد الحلاقة خخخخخخخخخخخخخخخخخ   كلام البنات بعد قص شعورهم .. وكلام الشباب بعد الحلاقة خخخخخخخخخخخخخخخخخ Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 21, 2009 5:41 am

كيفكم حبايبي اليوم جايبتلكم موضوع عن .........

كلام الحريم بعد قص شعورهم وكلام الرجال بعد الحلاقه

عشان تدرون انهم بالعين مسجلات

نبتدي بحوار البنات

بداية الحوار

الأولى : الله ، قصيتي شعرك !! والله طالع يهبّل !

الثانية: شايفة كذا ؟ بس حسيت يوم شفت نفسي في المراية انه منتفش!

الأولى : لا والله .. الا طالع يجنن ، وانا ودي بنفس التسريحة بس احس ان وجهي مليان شوي ولا تمشي معي هالتسريحة ، واشوف انه ما يمشي مع هالخشه الا هالتسريحة اللي تشوفيني دايم فيها .

الثانية : من جدك انتي !! انا شايفه ان وجهك وش ملحه ، وتمشي معه كل التسريحات وتطلع احلى بعد ، موب زيي .. ما أقدر اختار الا تسريحات معينة تخلي الناس ما ينتبهون لرقبتي اللي كنها رقبة زرافة .

الأولى : وش هالكلاااام .. والله رقبتك حلوه وودي بمثلها عشان تصرف النظر عن كتوفي اللي كنها كتوف لاعب الفوت بول الامريكية .

الثانية : أبد منتي صاحية وانا اختك ، والله كل البنات اللي اعرفهن في الجامعة يتمنون كتوف زي كتوفك ، يعني ما تتعبين في تجربة الملابس الجديدة .. يعني معليش .. شوفي يديني وش صغرهن .. لو لي كتوف زي كتوفك كان ما تبهذلت اذا شريت ملابس جديدة وتطلع قياساتها مضبوطة !

انتهى الحوار اخيرااااااااااا
-----------------------------------

بالنسبة للشباب :

الأول : نعيماً ..

الثاني : الله ينعم عليك .

انتهى الحوار خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله مريحين نفسهم الشباب

مافحالهم يتكلمو حتى هع

منقووووول للتسلية هع
dr.pink

dr.pink

المساهمات : 168

مُساهمةموضوع: رد: كلام البنات بعد قص شعورهم .. وكلام الشباب بعد الحلاقة خخخخخخخخخخخخخخخخخ   كلام البنات بعد قص شعورهم .. وكلام الشباب بعد الحلاقة خخخخخخخخخخخخخخخخخ Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 21, 2009 8:25 am

ههههههههههههههههههههههه

من جد حررررررريم كلامهم ماينتهي بس مافي احلى من تبادل الحوار هرجه تجر هرجه تانيه lol!

مو كلمة ور غطاها Neutral

تسلمي نينووووووووووووووووو يعطيكي العافيه
hmood

hmood

المساهمات : 10

مُساهمةموضوع: رد: كلام البنات بعد قص شعورهم .. وكلام الشباب بعد الحلاقة خخخخخخخخخخخخخخخخخ   كلام البنات بعد قص شعورهم .. وكلام الشباب بعد الحلاقة خخخخخخخخخخخخخخخخخ Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 16, 2009 1:24 pm

اول حاجه يسلمو ع الموضوع

ثاني حاجه فيفي الشباب عندهم حكمه ويمشو عليها وهيا خير الكلام ما قل ودل هع هع هع

يلا سي يو
Heart

Heart

المساهمات : 26

مُساهمةموضوع: رد: كلام البنات بعد قص شعورهم .. وكلام الشباب بعد الحلاقة خخخخخخخخخخخخخخخخخ   كلام البنات بعد قص شعورهم .. وكلام الشباب بعد الحلاقة خخخخخخخخخخخخخخخخخ Icon_minitimeالثلاثاء يناير 26, 2010 10:18 am

ههههههههههه

موضوع كثير رآئع

C.u

كلام البنات بعد قص شعورهم .. وكلام الشباب بعد الحلاقة خخخخخخخخخخخخخخخخخ Icon_redface

كلام البنات بعد قص شعورهم .. وكلام الشباب بعد الحلاقة خخخخخخخخخخخخخخخخخ
صفحة 1 من اصل 1