منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب و طالبات كلية البترجى الطبية

منتدى يهتم بكل ما يخص طلاب وطالبات كلية البترجي من مواضيع طبية ومواد دراسية (شخصي)

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

موضووووووع مهم

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
dr.pink

dr.pink

المساهمات : 168

موضووووووع مهم Empty
مُساهمةموضوع: موضووووووع مهم   موضووووووع مهم Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 19, 2009 7:50 am

السلام عليكم

كيفكم ان شاء الله تمام

المهم الموضوع بصراحه مرررره مهم ويحدد مصير ومستقبل كتيييييييييييييييييييير من الطلاب والطالبات

اكيد سمعتو باللخبطه اللي حصلت بالنسبه لصندوق الموارد اللي منتهي بالتوظيف مو ماهر لتخصص ( الصيدله - تمريض )

لما جو سجلو الطلاب والطالبات قالو مافي شرووط لا قدرات ولا تحصيلي واكترهم كانو تحت ال 60 سواء بالقدرات والتحصيلي

طبعا تلاته من صحباتي مسجلين كانو المهم رحنا قلنا نسألهم ايش صار بموضوع الموارد

الا صدمتنا برد تقول انو قبل يومين جانا فااكس يقول لازم تكون نسبة القدرات والتحصيلي فووووووووق 60 للصيدله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب كيف من الاساس تقولو مافي شرووط وتخلو العالم تداوم تقريبا شهر وفي النهاية يقولو مافي دعم يعني دحين اغلب الطلاب والطالبات امكن يسحبو ملفاتهم مايكون عندهم امكانية الدفع من غير اللي سحب ملفو من عزوز او ضيع عليه فرصه تسجيل بكلية تانيه على امل الدعم يجيه

االمهم بعد الكلاااام دا ايش المطلوب منكم اذا ماعليكم امر

اانكم تبلغو اي احد داخل بدا البرنامج اما توقعو على ورقه ونكلم دكتور خالد يوقع عليها ونوديها الاماره او الموارد

اانا وصحبتي اليوم جلسنا نلفلف بالورقه عالبناات وسوينا حراج وفي التهايه مالقينا الا 4 بنات بسسسسسسس فاللي يعرف او تعرف طالب او طالبه مسجل يبلغهم

على فكره انا مني مسجله بدا البرنامج بس اللي شفتو ما ينسكت عليه بصراحه الا التحطيييييييييم مره لا

عموما دا الموضوع وادري ماراح تقصرو لو كل واحد يكلم الكلاس حقو لانو طلاب سليمان فقيه سوو كدا وجاهم الدعم

بس لاتضغطو عليهم اذا كانو مايبغو يوقعو او يتكلمو لانو اذا مايبغو ياخدو حقهم ويتكلمو دا مصيرهم لانو بصراحه في ناس تقول نخاااف اذا هما مو مهتمين بنفسهم وقادرين يدفعو الرسوم فكرو في غيركم اللي مايقدر فين يرووح بعد ما بنى امل وحلم في نفسو !!!!!
طبيب جراح

المساهمات : 74

موضووووووع مهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضووووووع مهم   موضووووووع مهم Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 19, 2009 8:15 am

دكتوووووورة فوفو

والله انا كنت عارف بالموضووووع من قبل يومين وقريت الخبر بالجريدة لطلاب سليمان فقيييه وعرفت انو الموارد راح تقلب على الطلاب اللي قدموا عن طريقها للحصول على منحة

كنت بكتب الموضووووع بالمنتدى بس ماحبيت اضايق احد او يفتكر انو ما اتمنى له المنحة لكن طالما انو الموضووووع صااار معرووووف عندكم والبعض مننا راح للامير بنفسه وكلمه بخصوص المنحة

والحين هم ينتظرووون الرد لكن اذا انتي مسوية ورقة وكاتبة اسماء للبنات اللي معاكي سوي ورقة ثانية للاولاد واخذها منك واروووح اوقعها من الدكتووور خالد لانو انا مو منحة موارد منحة الملك

وبصراحة عندي شعبية كبيرة من الطلا ب فاذا تحبي اساااااااااااااااعدك ما عندي اي مانع بس انتي اكتبي الصيغة المناسبة في الورقة وهي اعتراض او شكوى واكتبي تحتها المشكلة اللي صارت لكم بالتحديد

وباذن الله بيوقعها الدكتووور خالد وتروح الورقة لاامارة ويجيكم المنح يااااارب

بالنسبة للورقة حطيها بالمكتبة وقولي للسكيورتية السعودية اعطيها للدكتووور معتصم طالب بالفاست لانه بكرة بعدي على المكتبة بالصباح الساعة تسعة
dr.pink

dr.pink

المساهمات : 168

موضووووووع مهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضووووووع مهم   موضووووووع مهم Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 19, 2009 8:26 am

يسلموووو طبيب جراح ماتقصر دايما يعطيك العافيه

بس المشكله انو لساا مالقيت بنات كتير لانو كلهم او اكترهم ماهر لسا باقي بنروح للكلاسات ونسأل تاني

و انا بكرا مني جايه الكلية بس ممكن تخلي الطلاب يكتبو على ورقه عادية اسمائهم ويوقعوو

وانا كمان مو منتهي بتوظيف بس وضع الطالبات والطلاب مرره صعب

فعشان كدا اي احد تعرفو خلي يكتب اسمو ويوقع ونوديها بعد كدا للدكتور خالد يوقع عليها

بس يكون موارد بشريه منتهي بالتوظيف مو موارد بشريه برنامج ماااهر لانو يختلف
Dr.sushi

المساهمات : 65

موضووووووع مهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضووووووع مهم   موضووووووع مهم Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 19, 2009 10:18 am

واااااااااااااااااااا

حرام عليهم الله يهديهم كدا يخلو الناس تدفع حق الترم الأول بالقوة

والله حرام بجد زعلت عليهم

بس ترا انتو ليش مشيتو على كلامهم معروف انو من شروط الموارد تكون قدراتك 60 وفوق انا قريت كدا في موقعهم

ياخوفي يسو كدا لحقون منحة الملك حبكي حتجنن لأني بكرا جاية ادفع الرسوم

تتوقعو يسو كدا معانا ؟؟؟؟
نور العسل

المساهمات : 22

موضووووووع مهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضووووووع مهم   موضووووووع مهم Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 19, 2009 10:20 am

ياهلا والله بفوفو
انا برضو سمعت بس هم قللوا الكراسي بس للبرنامج المنتهي بالتوظيف
وقالوا هم طالبين اللي نسبته فوق التسعين
واللي تحت التسعين حيستبعدوه ويقدر يقدم في برنامج المنح سمعت بنات اليوم قالوا انهم قالولهم قدموا على المنح والبنات قدموا
انا اليوم سمعت البنات بيتكلموا
انا الحمد لله ما قدمت على دا البرنامج ولو قدمت محى يستبعدوني Smile
بس افتكر من شروط الموارد انوا النسبه فوق 90 والقدرات والتحصيلي فوق 70 وبعدين نزلوها ل65
اما حق اماهر اللي قبلهم السستم فهم خلاص مقبولين بس باقي توقيع العقد بس لسه بعد فتره
لانوا الكليه طلبوا زياده دعم للبنات ومستنين يكتمل العدد اعتقد فاظل كم كرسي للتمريض والصيدله
بس صح على قولك المفروض من البدايه يكون الوضع باين للجميع
الله يسهل عليهم يارب ويوفقك يا عسل
dr.NeNo

المساهمات : 48

موضووووووع مهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضووووووع مهم   موضووووووع مهم Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 19, 2009 10:54 am

وي يانداامة

فجعتووني

الحمدلله اني ماهر

اصلا حتى لو ماهر مستحيل يستبعدووني خخخخخ <<< ابو الثقة هع

ميرسي فوفو ع الموضوع

موضووووووع مهم
صفحة 1 من اصل 1